برنامج لعمل الصور المتحركة والكتابه عليها للاندرويد والايفون

murisi
الصفحة الرئيسية

برنامج كتابة متحركة على الصور للكمبيوتر, كتابة الاسماء على الصور المتحركة GIF, كتابة الإسم على الصور متحركة, الكتابة على الصور المتحركة للايفون, تحميل برنامج لعمل الصور المتحركة عربي مجانا, برنامج الكتابة على الصور المتحركة, برنامج لعمل صورتك متحركة, برنامج لجعل الصور متحركة بالعربي, برنامج صانع الصور المتحركة يدعم الكتابة باللغة العربية, برنامج تشغيل الصور المتحركة للاندرويد
أفضل برنامج لعمل الصور المتحركة للاندرويد والايفون



تحميل برنامج صانع الصور متحركة photo برنامج لعمل الصور المتحركة والكتابه عليها


تطبيق الحركه في الصور صانع الصور المتحركه التقط صوره من هاتفك او اضف صوره من ذاكرة هاتفك لهذا التطبيق لتجعل منها او ليجعل التطبيق منها صوره متحركه وجميلة.

تطبيق صانع الصور  المتحركه يجعل اي صوره تلتقطها او تضعها في هذا التطبيق تتحرك بشكل رهيب حقا.

يوجد في التطبيق عدد ثلاث من الخيارات كالمعرض والكاميرا, وغيرها.

 في المعرض ، يتمكن  المستخدمين من اخذ اي صورة مختاره من خلال معرض جوالاتهم .

 بعد ان يختار المستخدمين الصورة المحدده ، يستطيعون من خلال تطبيق صانع الصور المتحركه من اقتصاص الصورة المحدده والعمل على تدويرها وتكبيرها او تصغيرها باي نسبه  مثل  1:3: 4 ، الأصلي ، 3: 2 ، و 16: 9 ، إلى غير ذلك . يستطيع التطبيق التمكين للمستخدمين من عمل تطبيق التأثيرات على صورة محدده مثل التثبيت ، 
التسلسل ، تكبير او تصغير ، تحديد اي جزء من الصوره المحدده ، القناع والمسح ، إلى غير ذلك .

 يستطيع المستخدمين من  إعادة وإلغاء تأثير الحركة للصوره المحدده من المعرض. كما يمكن للمستخدمين حفظ الصورة المحدده على شكل فيديو vidue متحرك وسريع.
 
يستطيع  المستخدمين من خلال التطبيق التقاط صورة كاميرا الهاتف الخاصة بهم في شكل صورة شخصية أو صورة كائن أخر.
اقرا ايضاً: برنامج لعمل الصور المتحركة والكتابه عليها للايفون احصل على افضل برنامج لعمل الصور المتحركة GIF للايفون

 يتوجب على المستخدمين اتباع مثل الإجراء في المعرض  والكاميرا. يستطيع المستخدمين من  استخدام تطبيق الصور المتحركه في جوالاتهم الذكية بنظام Android وفي جهاز الكمبيوتر المكتبي أو الكمبيوتر المحمول عبر محاكي android.

مميزات برنامج لعمل الصور المتحركة


يمكنك الاطلاع ايضا على :




يساعد المستخدمين من التراجع والاعاده عن تأثير الحركة الماخوذ لصورة محدده في المعرض أو من الكاميرا.

يستطيع المستخدمين تحديد صورة مختاره من معرض جوالاتهم مع وحدة المعرض.

 يساعد المستخدمين من حفظ الصورة المحدده على شكل صور وفيديو متحركين في الوضع اليدوي للدقة والسرعه (نقصان أو زياده) ( الكاميرا والمعرض) تحميل برنامج الصور المتحركة للموبايل

يستطيع المستخدمين التقاط صورة كاميرا الهاتف الخاصة بهم على شكل صورة شخصية أو كائن شئ آخر من خلال الكاميرا.

بعد ان يتم تحديد صورة للمستخدم من معرض الهاتف أو كاميرا الهاتف ، يستطيع قص  الصورة المحدده وتدويرها وتكبيرها بنسب مختلفة مثل 1: 1،3: 4 ، الأصلي ، 3: 2 و 16: 9 ، إلخ.

 يساعد المستخدمين على تطبيق التأثيرات على صورة معينة مثل الاستقرار  ،التسلسل وتحديد اي جزء ، والتصغير والتكبير ، والمسح والقناع ، إلى غير ذلك من خلال برنامج تعديل الصور المتحركة

تطبيق الصور المتحركه صانع الصور المتحركه يسهل عليك الكثير من اعدادات الصور وتطويرها وجعلها اكثر جاذبيه ودقه وسرعه. 

يتكون هذا التطبيق من ثلاث اشياء مثل الكاميرا والمعرض والإنشاء ، الى غير ذلك. 

في المعرض ، يمكن المستخدمين تحديد صورة مختاره من المعرض الخاص بهواتفهم. 

بعد ان يختار المستخدم صوره  ، يستطيع عمل قص للصورة وتدويرها وتكبيرها بنسب مختلفة مثل 1: 1،3: 4 ، الأصلي ، 3: 2 ، و 16: 9 ، إلى غير ذلك. يستطيع المستخدمين تطبيق تأثيرات على صورة محدده مثل التسلسل ، التثبيت ، تحديد جزء ، تكبير التصغير ، القناع والمسح ، إلى غير ذلك. 

يستطيع المستخدمين إعادة وإلغاء تأثير الحركة الماخوذه لصورة محدده من المعرض. يمكن المستخدمين من حفظ هذه الصورة المحدده على شكل ملف متحرك وفيديو بسرعة يدوية (2-10 ثوانٍ) ودقة (600-1080) (نقصان أو زياده).

من خلال  الكاميرا للتطبيق ، يستطيع المستخدمين التقاط صورة كاميرا هواتفهم في صورة سيلفي أو صورة كائن أخر. بعد ان يلتقط المستخدمين صوره من خلال هذا التطبيق  ، يمكن التطبيق للمستخدمين من  قص الصورة وتدويرها وتكبيرها بنسب مختلفة مثل 1: 1،3: 4 ، الأصلي ، 3: 2 ، و 16: 9 ، إلى غير ذلك. 

يساعد التطبيق المستخدمين من تطبيق التأثيرات على صورة محدده مثل التسلسل ، التثبيت ، تحديد جزء ، التكبير والتصغير ، القناع والمسح ، إلى غير ذلك.

 يساعد التطبيق للمستخدمين من إعادة وإلغاء تأثير الحركة الماخوذه لصورة محدده  في الكاميرا. 

يساعد ايضا التطبيق للمستخدمين من حفظ الصورة المحدده على شكل ملف GIF وفيديو بسرعة يدوية (2-10 ثوانٍ) ودقة (600-1080) (نقصان أو زياده).

يستطيع المستخدم ان يجد فرق بين الصوره التي قام بتحويلها من خلال التطبيق الى صوره متحركه مع اختبار  السرعه والدقه. 




يمكنك التعرف على افضل برنامج لعمل الصور المتحركة والكتابة عليها للاندرويد والايفون 




احصل على  أفضل برنامج GIF للاندرويد من خلال الرابط الذي سياخذك الى قوقل بلاي Google play 


حمل التطبيق ايضا للايفون



في تطبيق صانع الصور ، توجد وضيفه تدعى الإنشاء حيث تمكن هذه الوضيفه للمستخدمين من تصوير فيديو واحد متحرك. يستطيع المستخدمين حذف صور متعدده أو مفرده إما صوره متحركه أو فيديو.

 تستطيع ان تشارك هذا التطبيق مع أي مستخدم يستخدم شبكات وسائط اجتماعية مختلفة.

 قم بتحميل تطبيق صانع الصور المتحركة وشاركه مع أصدقائك وأفراد عائلتك.

كلمات بحثية
برنامج كتابة متحركة على الصور للكمبيوتر, كتابة الاسماء على الصور المتحركة GIF, كتابة الإسم على الصور متحركة, الكتابة على الصور المتحركة للايفون, تحميل برنامج لعمل الصور المتحركة عربي مجانا, برنامج الكتابة على الصور المتحركة, برنامج لعمل صورتك متحركة, برنامج لجعل الصور متحركة بالعربي, برنامج صانع الصور المتحركة يدعم الكتابة باللغة العربية, برنامج تشغيل الصور المتحركة للاندرويد
google-playkhamsatmostaqltradent