اول وافضل جوال ايفون (iphone se)

murisi
الصفحة الرئيسية


اول جوال ايفون لسنة 2020(iphone se)


اول وافضل جوال ايفون (iphone se) 


شركة ابل تصدر اول جهاز لها نسخة 2020 وهو الايفون se


شركة ابل تصدر اول جهاز لها في 2020 وهو الايفون إس اي بنظام ios النظام المعروف من شركة ابل ويعد اقوى انظمة الجوالات الحديثة والمنافسة لبقية شركات الجوالات.

يعتبر ايفون اس اي مقدم من شركة ابل بسعر اقتصادي جدا اي منخفض السعر , هناك من يفضل ان يشتري اجهزه ايفون بنظام ios لكن لايفضلو أن يدفعوا مبالغ كبيرة مثل الايفون eleven والايفون eleven pro وايفون eleven pro max.

 الايفون إس إي يعتبر الخيار المناسب بمواصفات جميلة ومطوره ومتعدده .

اقرا ايضا


مميزات الجهاز :

 الجهاز من الخلف مصنوع من الزجاج ويوجد كاميرا واحده فقط خلفيه بدقه اثنا عشر ميجا بكسل 12mp وتصوير الفيديو بعدد اطارات ستين اطار في الثانية الواحده.

 الجهاز يدعم الشحن اللاسلكي لان الجهة الخلفية من الايفون اس اي مصنوعه بالكامل من الزجاج وليس من المعدن , كاتصميم الايفون seven, والايفون eight ,من الامام الجهاز ملون باللون الاسود .

تعرف علي سعر ومواصفات جوال Samasung Galaxy S20 Ultra  من هنا

 الجهاز يحتوي على ثلاث الوان من الخلف جميعها باللون الاسود, من الخلف يوجد اللون الاحمر وايضا اللون الابيض والاسود, ثلاثة الوان في الايفون اس اي نسخة 2020 .
 
الشاشة تاتي بمقاس اربعه فاصل سبعه 4.7 انش من نوع إكس دسي XD اي بي اس.

 الشاشة تدعم التروتون والهابتكتش,
الهابتكتش هو التعليق على اي شئ باستخدام الاصبع عند وضعها بشكل مطول على الشاشة ليعطينا خيارات اكثر مثل طريقة الثري دي تتش القديمة حاليا اصبحت طريقة الهابتكتش بدلا من طريقة الثري دي تتش حتى في هواتف ايفون eleven , وايفون eleven pro, وال ايفون pro max.

 ايضا يوجد ميزة اخرى وهي التروتون موجودة في احدث اجهزة الايفون من شركة ابل التي تجعل درجة اللون الابيض على حسب درجه لون الاضاءة في غرفتك التي تتواجد فيها حاليا.

 يوجد ايضا كاميرا امامية بدقة سبعة ميجا بيكسل 7mp للصور الثابته وتقوم بالتصوير for hd للفيديو بعدد ثلاثين اطار في الثانية الواحده.

 من المميزات ايضا الجديدة هي من ناحية السماعات, شركة ابل اهتمت بالسماعات في ايفون اس اي, يوجد سماعتين هما كالتالي :

سماعة للمكالمات وسماعة اخرى موجودة اسفل الجهاز على الجهه اليمين.

 ايضا يوجد المايكرفون في اسفل الجهاز على جهه اليسار ومدخل ال usb للايفون, من الجهة اليمين للجهاز يوجد زر التشغيل ايضا يوجد مدخل للشريحه.

 يدعم جهاز الايفون اس اي نسخة 2020 شريحتين او شريحه واحدة يعني تستطيع تركيب شريحتين او شريحة واحده.

من الجهه اليسرى للجهاز يوجد زر رفع الصوت وزر لخفض الصوت ايضا يوجد زر وضع الجهاز على الصامت.

في اعلى الجهاز لايوجد اي زر او اي شئ.

 الايفون اس اي يدعم زر الهوم (Home)ويعتبر آخر جهاز ايفون من شركة ابل يدعم زر الهوم, بقية الاجهزة اصبحت بدون زر الهوم .

 ايضا يوجد بصمة الاصبع في تتش اي دي تغنيك عن الفيس اي دي.

 الجهاز مقاوم للماء والغبار معدل آي بي seventy six , ويتوفر بثلاثة نسخ للذاكرة الداخلية اربعة وستين جيجا بايت 64GB  و مية وعشرين جيجا بايت 120GB و ميتين وسته وخمسين جيجا بايت 256GB .

ماالمميزات الموجودة في جهاز ايفون اس اي سنة 2020?
بالنسبة للتصميم يعد التصميم قديم .
الشاشة مقاسها صغير.
لكن اقوى شي يميز الايفون اس اي هو المعالج مثل المعالج الموجود في ايفون eleven و pro max أعلى واحدث واقوى معالج من ابل الى هذه اللحظة وهو ال إي ثرتين e30 بايونيك.

طبعا هذا المعالج بالنسبة للجهاز يعطيك امكانيات كثيرة منها ان الجهاز يستطيع ان يصور في الكاميرا الامامية تصوير بورثريه بحيث يفصل لنا الخلفيه الخاصة بالتصوير عن الشخص الذي يتصور وبالتالي يعطيك امكانيات موجودة حاليا في احدث ايفون من شركة ابل.

من المميزات الاضافية ايضا نستطيع التعديل على اي صورة عند التقاط صورة نتجه الى خيار التحرير للصورة الملتقطة نقوم بتغيير الاضواء للصوره, مثل ضوء استوديوا, ضوء محيطي او مسرح ومسرح عادي, وضوء عالي...الخ .

ايضا نستطيع التعديل في عمق الصورة في جعل الخلفيه التي خلف صوره الشخص معزولة الى اي درجه تختارها.

 من المميزات التي يمنحك المعالج في ايفون اس اي ان هناك شئ يسمى عندنا زيروشترلاق يعني مجرد ان تلتقط صوره في نفس اللحظة يعالجها بحيث ليس هناك حاجه للانتضار بخصوص معالجه الصوره ايضا نستطيع التعليق على اساس تصوير فيديو اما نضع الاصبع على زر تسجيل فيديو بدون رفعها او الضغط على زر تسجيل الفيديو والسحب جهة اليمين لتسجيل الفيديو او يمكن اخذ صور متعدده بالضغط على زر التصوير والسحب الى جهة اليسار بدون رفع الاصبع والانتضار لتصوير اكبر عدد ممكن من الصور التي تختارها والى ان تتوقف عن التصوير وترفع اصبعك وهذا يدل على سرعة كبيرة في التصوير والمعالجة.

ايضا من المميزات القوية في الجهاز الخاصة بالمعالج انه اذا اردت ان تعمل فيديو عن طريق الايموفي اذا نزلته في الجهاز.

ايضا من خلال تطبيق الصور عند الدخول على اي فيديو وضغطنا على تحرير الفيديو نستطيع التحرير للفيديو مثل القص واضافة بعض الافكتات ثم نضغط تم ويبدا بمعالجه الفيديو بشكل سريع ودقيق.

آداء الجهاز في الاستخدام :

من خلال الاستخدام الكثيف من ناحيه البطارية تعطيك من سبع الى ثمان ساعات تقريبا بالاضافة الى ثلاث ساعات منها مكالمات فيديو وبقية الوقت تستخدمها في الانستقرام وتويتر وفيسبوك مثلا.

في خلال الاستخدام المتوسط تقريبا تعطيك البطارية من عشر الى اثنا عشر ساعة.

بالنسبة للشاحن الموجود في صندوق الجهاز يشحن من صفر الى 100% خلال ساعتين ونصف ويشحن 10% خلال عشر دقائق و 27% خلال نصف ساعة, تستطيع شراء شاحن اقوى واسرع لشحن الجهاز من ابل ليتم شحن الجهاز بسرعه.

يدعم الجهاز ايضا الشحن السريع.

بالنسبة لكاميرات الجهاز الامامية والخلفيه ذات تصوير ممتاز ودقة عاليه تمتلك ستين اطار لكل ثانية, بالنسبة للفيديو فوركيه لكنها لاتعتبر افضل كاميرات موجودة على ايفون حاليا.

بالنسبة لسماعات الاسبيكر يوجد سماعتين سماعة مكالمات وسماعة في اسفل الجهاز جودة السماعة عاليه والصوت مرتفع عند رفع الصوت لاعلى درجه تحصل نوع من الاهتزاز والذبذبات.

بالنسبة للشاشة ذات الوان جميلة ودقة عاليه.

الجهاز مناسب جدا لان سعره يعتبر منخفض بالنسبة ل اربعه وستين جيجا بايت, لاننصح بنسخة اربعه وستين جيجا اذا استخدمته بشكل مكثف بالتقاط الصور والفيديوهات كثيرة وتطبيقات والعاب باحجام كبيرة ...الخ.

يعني تستطيع البدء من ميه وعشرين جيجا بايت وسعره تققريبا الف وتسع ميه وتسعه وتسعون الف ريال سعودي, سعر الجهاز جدا منخفض.

بما ان الجهاز نزل من شركة ابل بشكل تصميم قديم الا انه يمتلك معالج قوي ومواصفات جميلة وكاميرات جميلة ايضا نظام ios, الناس اللي تفضل نظام ios ننصحها بهذا الجهاز.

اذا اردت ان تشتري افضل ايفون يوجد ايفون eleven و eleven pro و pro max,  واذا اردت ان تشتري ايفون جميل وبسعر منخفض هو الايفون اس اي نسخه 2020 يعتبر جدا مناسب وهذا كل شئ عن هذا الجهاز الجديد المقدم من شركة ابل لسنة 2020.
google-playkhamsatmostaqltradent