تنزيل واتساب بلس الذهبي 9.80 اخر اصدار 2021 تحديث بشكل يومي

murisi
الصفحة الرئيسية

 تنزيل واتساب الذهبي 9.80 اخر اصدار 2021 تحديث بشكل يومي مجانا

تنزيل واتساب بلس الذهبي 9.80 اخر اصدار 2021 تحديث بشكل يومي
تنزيل واتساب بلس الذهبي

واتس اب بلس واتساب بلس, كذلك;  تحميل واتس اب بلاس او واتساب بلس او واتساب كذلك; اخر تحديث واتس اب بلس في تاريخ التحديث : 01-10-2021 بالاضافة الى ان حجم التطبيق : 48 MB التوافق مع نسخ أندرويد: من اصدار 4.1 ومافوق ليعمل WhatsApp Plus على انظمة اندرويد بدون مشاكل, كذلك; واتساب مسنجر ايضا واتساب بلس يمكنك مشاركة الدردشات حيث يمكنك من خلال واتساب ارسال رسائل صوتية واجراء مكالمات واتساب بلس صوتية, كذلك يتيح واتساب امكانية اجراء مكالمات فيديو مرئية، ايضا يحتوي واتساب ، Whatsapp على العديد من المميزات والادوات المجانية من خلال واتساب بلس المجاني،حمل واتس اب بلس للاندرويد مجانا WhatsApp Plus.


تنزيل واتس بلس APK بدون إعلانات (جميع الإصدارات) WhatsApp Plus APK 


هل تريد تحميل WhatsApp Plus اخر اصدار ؟ هل تريد تنزيل whatsapp plus  للاندرويد مجاناً ؟ هل تريد تنزيل واتس اب بلس 2021؟ هل تريد تنزيل وتحميل واتساب بلس الازرق والاخضر والاحمر ؟ هل تريد تنزيل #واتساب جديد 2021 الذهبي ؟

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك متابع وزائر مدونة mobile apps.

نشكرك على زيارة موقعنا المتواضع ونتمنا منك متابعتنا في موقعنا لتتوصل بكل ماهو جديد ونرجو ان تستفيد من شروحاتنا التي نقدمها لك تمنياتنا لك التوفيق والنجاح.

نتطلع دائما للافضل وايصال المعلومة لكل متابعينا وزوارنا الاكارم لذلك نتمنى لك كل التوفيق اخي الكريم


تنزيل واتساب بلس 2021 تحميل واتساب بلس مجاناً


تطبيق واتساب بلس يشبه تطبيق واتساب الرسمي ،حيث تم الاعلان عنه واتاحته للناس في عام 2012 ليتمكنو من استخدامه.

تم تعديل واتساب الرسمي واصدار تطبيق واتس اب بلس من المطور وعدد من الاعضاء المساعدين.

تم تغيير الكود البرمجي الاساسي وتم وضع واجهة جديدة للمستخدمين ، بالاضافة الى تغيير شعار التطبيق الرئيسي الذي باللون الاخضر الى اللون الذهبي.

أنت بالفعل تبحث عن تطبيق يعمل على تشفير رسائل الدردشة من مستخدم إلى مستخدم آخر، ستحصل على كل الوظائف التى تتواجد في التطبيق الرسمي .

يتيح واتساب بلس للمستخدمين تبادل المعلومات بمميزات لا تتواجد في WhatsApp الرئيسي.

يمكنك مشاركة ونشر الصور بجودة HD والمقطع الذي تدوم مدته لحوالي اكثر من ثلاثون ثانية، بالاضافة الى حجم المقطع الذي يصل الى 50 ميجا بايت ايضاً حجم الصوت يصل الى 100 ميجا بايت في الثانية الواحدة.


مميزات تنزيل واتساب بلس الذهبي للاندرويد


  • من خلال تنزيل #واتساب الذهبي 2021 مجانا تستطيع ارسال رسائل جماعية لجميع القروبات.
  • يمكنك اختيار اي لون ترغب به للاشعارات بالاضافة الى امكانية تغيير مكانها.
  • تستطيع معرفة من سيقوم بتغيير صورة البروفايل الخاص به عن طريق تفعيل ميزة اشعارات تغيير صور البروفايل.
  • الحصول على مؤثرات رائعة وجذابة لاستخدامها في الواجهة الرئيسية للتطبيق.
  • العديد من التحديثات والتطورات والميزات التي تحل كل المشاكل التي واجهتك في الاصدار السابق من التطبيق.
  • تحديث واتساب يعمل بواجهة رئيسية للاصدار رقم 10 الاخير.
  • اضافة مؤثرات عدة في التمرير اما للاعلى او للاسفل.
  • التطوير من شكل الزر العائم المتواجد في شاشة الدردشات والمراسلات.
  • بالاضافة الى انك تستطيع ان تقوم بإخفاء الزر العائم وهذه الميزة متوفرة في الاصدار الاخير من هذا التطبيق .
  • التحسين من الوضع الليلي في التطبيق ليكون بدون مشاكل قد تواجه المستخدم.
  • حماية التطبيق بشكل كامل من الانهيار .


تنزيل واتس اب بلس الازرق الاصدار الجديد


واتساب بلس الازرق النسخة المحدثة والجديدة التي تم تعديلها من تطبيق واتساب الرسمي ، كما تم اضافة مميزات لا يمكن ان تجدها في الواتساب الرئيسي.

تنزيل واتساب بلس الازرق لاجهزة الاندرويد ، والاستمتاع بالمميزات الجديدة ، لن يكون بامكان اي مستخدم من الاطلاع على ظهورك في واتساب وذلك بفضل الميزة التي يتيحها التطبيق من اخفاء الظهور، بالاضافة الى انك تستطيع اخفاء جاري الكتابة لكي لا يعرف من يقوم بمراسلتك بانك تقوم بكتابة الرسالة.

يمكنك تحميل واتساب بلس الازرق بكل سهولة من خلال الرابط المباشر الذي سنقوم بوضعه في اسفل هذه المقالة ،بعد تنزيل التطبيق في جهازك يمكنك تثبيته وتشغيلة لتبدا بالمحادثة والدردشة بسهولة كبيرة.


تنزيل واتساب الذهبي 2021 للاندرويد


قم بتنزيل واتس اب الذهبي للمستخدمين أو القروبات أو الحالات ، مع توفر خيار الوضع الليلي (المظلم) لتقليل شدة السطوع في الشاشة الرئيسية للتطبيق ، ومزايا خصوصية المستخدمين والتحكم في كيفية عرض معلوماتهم للآخرين ، كما أنه يدعم التحقق من خطوتين لايجاد كلمة مرور على رقم الحساب ، ويمكن المستخدم من تغيير خلفية الدردشة وجعل حجم الخط كبير.

;يدعم التطبيق اللغة العربية ومعظم لغات العالم ، ويأخذ نسخة تخزينية احتياطية من البيانات والتسجيلات ويخزنها بشكل دوري في ذاكرة الموبايل الاساسية وذلك في ملف خاص يسمى قواعد البيانات او باللغة الانجليزية databases .

تنزيل WhatsApp Gold للدردشات مع حشود كبيرة وضخمة ، وهو تطبيق اتصالات متعدد المهام يجمع بين الرسائل الفردية والجماعية عبر غرف الدردشة الخاصة والقروبات الضخمة.


تحميل واتس اب بلس الاخضر مجاناً


واتس اب بلس الأخضر: يتميز تطبيق واتساب بلس أبو عرب بمميزاته الخيالية ولا يتوفر في أي إصدار آخر ، ويحظى بشعبية كبيرة بين العديد من المستخدمين.

عدد مستخدمي Green WhatsApp Plus يزيد يوماً بعد يوم بسبب ارتياحهم لهذا الواتس اب ، وبسبب ميزاته العديدة ومن هذه الميزات اخفاء الظهور ، وتغيير السمة ، وزيادة في مدة استخدام الحالة إلى أكثر من 30 ثانية ، والعديد من الميزات التي سنذكرها في هذا المقال من خلال مدونتنا mobile apps.

تنزيل Green WhatsApp Plus سهل وبسيط للغاية ولن تحتاج إلى الدفع لتحميله ، يمكنك تحميله بشكل مجاني ، كل ما عليك فعله هو الانتقال إلى نهاية هذا المقال ثم النقر فوق زر التنزيل وسيتم نقلك إلى صفحة التحميل.


تحميل واتس اب بلس ابو صدام الرفاعي


نسخة تطبيق واتساب بلس للمطور ابو صدام الرفاعي معدلة على Green WhatsApp ، تمت إعادة برمجة وتصميم النسخة لإضافة ميزات غير متوفرة بالفعل في واتساب الرسمي، لا تعرف حجم هذه المهام الإضافية ، سنذكرها لكم كالتالي:

ميزة إخفاء آخر ظهور لك في WhatsApp، أي انك إذا قمت بعمل تمكين لهذه الميزة ، فلن تستطيع رؤية آخر ظهور للمستخدين الآخرين ، ولن يتمكن أحد من رؤيتك عبر الإنترنت بشكل دائم ، بعد تحميل WhatsApp Plus الأزرق مع إخفاء خاصية الظهور لديك.

قم بتنشيط إخفاء ظهورك في تطبيق WhatsApp Plus وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

ادخل للإعدادات من واتساب ← ثم اضغط على الخصوصية ← إخفاء خاصية الظهور لديك.


تنزيل واتس اب بلس  للاندرويد/download/whatsapp/plus-android


تحميل واتساب بلس الاصدار الاخير 5.45 لاجهزة الاندرويد ،هذا الاصدار الذي يبحث عنه الكثير حول العالم بسبب مميزاته الرهيبة التي تسهل الكثير من المهام ،ومن هذه المميزات اخفاء ظهورك عند المستخدمين لكي لايتمكنو من اكتشاف انك متصل.

اخفاء خاصية الصحين عند استلام الرسالة ، وهذه الميزة تمكنك من استلام اي رسالة من اي مرسل لك بدون معرفته بانك استلمت الرسالة وقرائتها وهذه تعتبر من المميزات الرائعة التي تجذب الكثير من الناس لاستخدام هذا الواتساب .

كما ان هذه المميزات تحافظ على خصوصيتك بشكل كبير وآمن جداً.

ومن هذه المميزات ايضاً اخفاء انك قمت بمشاهدة الحالة التي تريد مشاهدتها لكي لا يعرف صاحب الحالة انك قمت بمشاهدتها مما يتيح لك التخفي في مشاهدة المزيد من الحالات.


واتس اب بلس الاحمر آخر اصدار


اصدار واتساب بلس باللون الاحمر نسخة رقم 8.65 وهذه النسخة محمية من الحظر ، حيث واجه المطورين لهذه النسخة مشاكل بسبب الحضر لجميع نسخ واتساب المعدلة ، حيث قاموا باصدار هذه النسخة ضد اي حضر قد تواجه هذه النسخة، عمل المطورين على تجربة هذه النسخة لبعض المستخدمين بشكل كبير لرصد اي مشاكل قد تواجه المستخدمين مستقبلاً مع هذه النسخة.

كما تحتوي هذه النسخة من واتساب بلس الاحمر على كل الميزات المتوفرة في واتساب الرسمي وواتس اب + ، ومن هذه المميزات ميزة المحادثات السرية وطريقة اخفاءها، اضافة الى ميزة رفع مقطع فيديو للحالة بحجم 30 ثانية، واسترجاع الرسائل التي تم حذفها بالاضافة الى أكثر من 20 ميزة متوفرة.

;ويتميز WhatsApp الأحمر هو قلة الإعلانات في النسخة، وستتم إضافة الكثير من الميزات إلى WhatsApp Gold في الايام القادمة ان شاء الله.

نتجه الى روابط تحميل واتساب بلس وواتساب الذهبي 2022 وواتساب ابو صدام الرفاعي وواتساب بلس الاحمر والازرق


تنزيل واتساب بلس 2021

رابط تنزيل واتساب الذهبي

رابط تنزيل واتس اب بلس الازرق

رابط تحميل واتس اب بلس الاخضر

رابط تحميل واتس اب بلس ابو صدام الرفاعي

رابط واتساب بلس الاحمر


كلمات بحثية

تنزيل واتس اب الذهبي 2020, تنزيل #واتساب الذهبي 2021 اخر اصدار برابط لبنان, تنزيل #واتساب الذهبي 2021 مجانا, تنزيل #واتساب جديد 2021 الذهبي, تنزيل #واتساب الذهبي من uptodown, تحميل واتس اب الذهبي من ميديا فاير, تنزيل واتس اب 2018 9 12 ذهبي, واتساب الذهبي 2022

google-playkhamsatmostaqltradent