تحميل برنامج تسجيل المكالمات سامسونج

murisi
الصفحة الرئيسية

 تحميل برنامج تسجيل المكالمات سامسونج  

برنامج تسجيل المكالمات سامسونج
برنامج تسجيل المكالمات سامسونج


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


بسم الله الرحمن الرحيم


مرحبا بكم متابعي وزوار مدونة mobile apps


نشكرك على زيارة موقعنا المتواضع ونتمنا منك متابعتنا في موقعنا لتتوصل بكل جديد ونرجو ان تستفيد من شروحاتنا التي نقدمها لك.


نتطلع دائما للافضل وايصال المعلومة لكل متابعينا وزوارنا الاكارم لذلك نتمنى لك كل التوفيق.


أفضل تطبيق لتسجيل المكالمات تلقائياً بدون روت للاندرويد


هل تريد تحميل برنامج تسجيل المكالمات سامسونج ؟ هل تريد تحميل برنامج لتسجيل المكالمات ؟ هل تريد سماع المكالمات التي اجريتها في هاتفك ؟ هل تريد معرفة التسجيلات الصوتية للمكالمات التي اجريتها ؟ هنا ستتعرف عن كل ما يخص برنامج تسجيل المكالمات وطريقة تحميل البرنامج واستخدامه. 


شرح برنامج تسجيل المكالمات سامسونج


 برنامج لتسجيل المكالمات من افضل الطرق التي ستعتمدها في تسجيل مكالمات هاتفك الذكي.


 عن طريق هذا البرنامج يتيح لك تسجيل كل المكالمات التي اجريتها في هاتفك خلال اليوم مثلا ،واختيار اي مكالمة تم تسجيلها لحفظها في البرنامج.

مسجل مكالمات


بامكانك ايضا تجاهل ماتريد من المكالمات وحذفها، وبامكانك تسجيل المكالمات والاستماع لها في اي وقت ، كما يتيح لك اضافة بعض الملاحظات ومشاركتها مع اي شخص اخر. 


 كما يمكنك البرنامج من حفظ المكالمات المسجلة في جوجل درايف ودروبوكس وجعلها محفوظة على السحابة لتستطيع الوصول اليها في اي وقت تشاء.


 جوجل درايف يعمل مع كل اصدارات الاندرويد والتي تبداء من اصدار 3.0 الى الاصدارات الحديثة التي تم تحديثها من سامسونج لاجهزة الاندرويد. 


 عندما يقوم البرنامج بتسجيل المكالمات الواردة في هاتفك ،وفي حاله اذا اردت سماع هذه المكالمات من البرنامج عن طريق سماعة للراس فلا ننصحك بفعل هذا بسبب قد تكون هناك مشاكل في سماع الصوت كانقطاع بعض الصوت وحدوث خلل في عدم فهم التسجيل والتاثير في جودة تسجيل الصوت للبرنامج.


في هذه الحالة ننصحك بتجربة الاصدار المجاني للبرنامج قبل ان تقرر في شراء النسخة المدفوعة من البرنامج. 


 طريقة استخدام برنامج تسجيل المكالمات سامسونج

تسجيل مكالمات سامسونج

تسجيل مكالمات

برنامج مكالمات


يتيح لك البرنامج تسجيل المكالمات بعدة مصادر لاختبار جودة الصوت ،او بامكانك استخدام وضعية التسجيل التلقائي في البرنامج للسماعة الخارجية.


 حفظ التسجيلات التي تم تسجيلها في هاتفك في صندوق الوارد او في ذاكرة خارجية يتم ادخالها لهاتفك تستطيع تحديد ذلك من خلال البرنامج.


 تستطيع ضبط حجم المكالمات الواردة. 


يقوم البرنامج بتسجيل المكالمات التي اجريتها في هاتفك وحفظها حسب السعة التخزينة في جهازك الذكي ، يعني سيقون البرنامج بتسجيل مكالمات محدوده حسب السعة التخزينية للهواتف، اذا كانت السعة كبيرة يقوم البرنامج بتسجيلات كبيرة والعكس تماماً. 


 ملاحظة اذا قام البرنامج بتسجيل مكالمة في هاتفك ورايت ان هذه المكالمة التي قام البرنامج بتسجيلها مهمة بالنسبة لك تستطيع حفظها باستخدام الخيار (Saved Calls folder) واذا لم تكن بحاجة لهذه المكالمة فسيتم حذفها بشكل تلقائي من البرنامج.


 يتيح لك البرنامج قسم خاص بالمكالمات التي يمكنك تفعيلها بعد المكالمات المباشرة. 


 يمكنك ايضا البحث عن اي مكالمة تم تسجيلها في هاتفك باستخدام رقم هاتف الشخص الذي سجلت صوت مكالمته او حسب المذكرة.


 يوفر لك البرنامج خيارات افتراضية لتسجيل المكالمات بشكل تلقائي ومباشر:


 هناك ثلاث خيارات افتراضية في برنامج تسجيل المكالمات سامسونج وهي كالتالي :


 الخيار الاول يقوم بتسجيل كل المكالمات ماعدا تلك المكالمات التي تم تجاهلها في السابق من جهة الاتصال في هاتفك. 


الخيار الثاني يقوم بتجاهل تسجيل كل المكالمات ماعدا تلك التي تم السماح لها بتسجيل المكالمات. 


 الخيار الثالث يقوم بتجاهل كل جهة الاتصال التي تتواجد في هاتفك والاشخاص الذين تم تسجيل ارقام هواتفهم وحفظها في هاتفك ، ويقوم بتسجيل فقط المكالمات التي ليست محفوظة في هاتفك ،بمعنى تسجيل المكالمات المجهولة الهوية، كما تستطيع من خلال هذا الخيار تسجيل اي مكالمة مسجلة في جهات اتصالك بعد سماحك لها.


تنزيل برنامج تسجيل المكالمات سامسونج

برنامج تسجيل مكالمات


تحميل 


بعد تحميل البرنامج في هاتفك وتثبيته ستقوم بتشغيل البرنامج ولبدء في استخدامه في تسجيل المكالمات في اي وقت.


يبحث الاشخاص ايضا


برنامج تسجيل مكالمات سري, تنزيل برنامج تسجيل المكالمات 2020, طريقة تسجيل المكالمات بدون برامج OPPO, أفضل تطبيق لتسجيل المكالمات تلقائياً بدون روت للاندرويد, برنامج تسجيل المكالمات بسرية, أفضل برنامج تسجيل مكالمات 2021, برنامج تسجيل مكالمات حقيقي, أفضل برنامج تسجيل مكالمات للطرفين, تسجيل المكالمات تلقائيا بدون برنامج, طريقة تسجيل المكالمات بدون برامج, أفضل برنامج تسجيل مكالمات للاندرويد 2020, تحميل برنامج تسجيل المكالمات سامسونج, أفضل تطبيق تسجيل المكالمات للاندرويد 10, برنامج تسجيل المكالمات للاندرويد كامل



,,

تحميل برنامج تسجيل المكالمات سامسونج
,,

google-playkhamsatmostaqltradent