إنشاء حساب قوقل بطريقة سهلة | حساب جوجل مجاني 2021

murisi
الصفحة الرئيسية
انشاء حساب جوجل


هل تريد إنشاء حساب قوقل ؟ هل تريد عمل حساب جوجل مجانا ؟ من خلال هذه المقالة سستتمكن من انشاء حساب على جوجل بكل سهولة ، هيا بنا لشرح الطريقة .

طريقة عمل حساب من خلال جوالك


عندما تقوم بعمل حساب على جوجل ، يتيح لك هذا الحساب الدخول الى متجر جوجل بلاي للتطبيقات ، بالاضافة الى انه يمكنك الدخول الى جوجل درايف ، وغيرها من الاشياء الموجودة على جوجل .


خطوات عمل حساب جوجل عربي من خلال هاتفك


تذهب مباشرة الى اعدادات هاتفك ، ثم ستجد في الاسفل خيار يسمى حساب ، تقوم بالضغط على حساب ، ثم ستجد خيار اخر اضافة حساب ، تضغط عليه .

بعد ان تقوم بالضغط على خيار اضافة حساب ، ستجد العديد من الخيارات والتي ستختار منها الخيار google ، ثم ستظهر امامك صفحة .

انشاء حساب جوجل بعد الضغط على خيار google


في هذه اللحظة يجب ان يكون هاتفك متصل بالانترنت لكي تتمكن من انشاء حساب على جوجل بدون مشاكل ، بعد ان تقوم بالضغط على خيار جوجل ، يخبرك بان تقوم بتسجيل الدخول اما بحساب جوجل او عن طريق اضافة رقم الهاتف .

لكن لايمكنك اضافة حساب لانك ستقوم بانشاء حساب غوغل جديد لتتمكن من تسجيل الدخول ، تذهب مباشرة الى اسفل الصفحة لتجد خيار انشاء حساب .

تقوم بالضغط على انشاء حساب ، ستلاحظ في بداية انشاء الحساب انه يطلب منك اضافة الاسم الاول لك وفي الخيار الثاني يمكنك اضافة اسم العائلة ، ثم ستقوم بالضغط على التالي .

انشاء حساب google من خلال اضافة معلوماتك الاساسية


تقوم بادخال تاريخ ميلادك ، وذلك من خلال اضافة السنة واليوم والشهر ، هذا يعتبر من الامور الظرورية والتي يمكنها مساعدتك في حالة فقدت ايميلك وتريد استرجعه عن طريق تاريخ ميلادك .

بعد ان تقوم باضافة تاريخ ميلادك والتي تعتبر من الاشياء الاساسية عند انشاء حساب جوجل ، تختار الجنس ثم تضغط على التالي .

في الخطوة التالية ستلاحظ انه يطلب منك اضافة الجيميل ، ولكي تقوم باضافة جميل خاص بك ، تكتب اسمك باللغة الانجليزية مثلا او اي اسم بشرط ان يكون اسمول بالكامل ، بعد ان تقوم باختيار اسم ، يجب ان تقوم باضافة اي حروف اخرى او ارقام تميز حسابك عن الحسابات الاخرى .

ملاحظة مهمة يجب ان تحتفظ بالجيميل الذي قمت باضافته لكي لا تنساه اثناء تسجيل حساب جوجل .


بعد ان تقوم باضافة جيميل خاص بك ، تذهب مباشرة الى الخطورة التالية لاضافة كلمة مرور قوية والتي ستقوم من خلالها بحماية حسابك على جوجل .

لكي تقوم باختيار كلمة مرور قوية لحماية حسابك عليك ان تقوم باضافة ارقام وحروف باللغة الانجليزية ، ثم تكتب مثلها في الخيار التالي لكي تؤكد كلمة المرور في حساب جوجل عربي الخاص بك .

بعد ان تقوم باضافة كلمة مرور لحسابك ، تضغط على التالي لكي تتوجه الى صفحة جديدة لاضافة رقم هاتفك ، في حالة اذا لم ترغب باضافة رقم هاتفك تذهب الى نهاية الصفحة وتضغط على تخطي .

انشاء حساب جوجل عن طريق اضافة رقم الهاتف


انصحك بان تقوم باضافة رقم هاتفك لكي تتمكن في حالة اذا نسيت كلمة المرور او نسيت حسابك ان تسترجع حسابك برقم هاتفك .

بعد ان تقوم باضافة رقم هاتفك ، سيطلب منك اضافة الكود الذي تم ارساله الى هاتفك برسالة نصية ، تقوم باضافة هذا الكود لتتمكن من تاكيد الرقم في حساب غوغل الخاص بك .

بعد ان تقوم بتاكيد رقم هاتفك تقوم مباشرة بالذهاب الى الخطوة التالية والتي ستقوم بالموافقة على شروط انشاء الحساب .

تم انشاء حساب خاص بك على جوجل ، ستتمكن من خلال حسابك من الدخول الى متجر جوجل بلاي لتحميل التطبيقات والالعاب ، بالاضافة الى انه يمكنك الدخول الى جوجل درايف بعد انشاء حساب google لتتمكن من عمل تخزين سحابي .

بامكانك ايضا استخدام كل منتجات جوجل عن طريق حسابك الجيميل بكل سهولة .

من خلال الاعدادات ستجد خيار حسابات انه تم اضافة حسابك بنجاح ، وتستطيع الدخول اليه في اي وقت تريد .

كلمات بحثية

إنشاء حساب قوقل, استرداد حساب جوجل عن طريق رقم الهاتف, حسابي, البحث عن حسابي في جوجل, حساب Gmail, حساب جوجل جديد, تسجيل حساب جوجل, إضافة حساب جوجل, تعديل حساب جوجل, تسجيل الدخول, تسجيل دخول جوجل, كيفية عمل حساب جوجل على الموبايل, تأمين حساب جوجل, تسجيل دخول جيميل, إنشاء حساب قوقل, استرداد حساب جوجل عن طريق رقم الهاتف, حسابي, البحث عن حسابي في جوجل, تسجيل حساب جوجل, حساب Gmail, حساب جوجل جديد, إضافة حساب جوجل
google-playkhamsatmostaqltradent