تحميل تطبيق مدرستي للاندرويد والايفون بطريقة سهلة للغاية 2021

تحميل تطبيق مدرستي


هل تريد تحميل افضل تطبيق مدرستي للاندرويد والايفون 2021 ؟ هل تبحث عن طريقة تحميل منصة مدرستي للجوال ؟ من خلال هذه المقالة ستتمكن من تنزيل تطبيق مدرستي للايفون والاندرويد بكل سهولة ، هيا بنا لنقرا هذه المقالة المفيده عن تطبيق مدرستي للطلاب الرائع :

يمكنك تنزيل تطبيق مدرستي لجهازك الاندرويد والايفون بطريقة سهلة جدا


تطبيق مدرستي السعودية يعتبر نفس المنصة التي يتم الدخول اليها من خلال الموقع الرسمي ، لكن توجد بعض الاضافات والاختلافات البسيطة في التطبيق ، بالاضافة الى ان هناك ملاحظة بخصوص التطبيق وهي ان التطبيق للاسف الشديد لايخدم المعلمين والمعلمات ، يقوم فقط بخدمة الطلاب .

عندما نقوم بالذهاب الى متجر جوجل بلاي ، ثم نقوم بالبحث عن تطبيق مدرستي نلاحظ وجود عدد كبير من تطبيقات مدرستي ، لكن هناك تطبيق واحد فقط لمدرستي معتمد والذي يتبع شركة تطوير والذي ستجد رابط تحميله من خلال هذه المقالة على موقعنا .

بالطبع هناك تطبيقات كثيرة عن مدرستي في متجر جوجل بلاي ، لكن ليست معتمده كتطبيق مدرستي الرسمي ، عندما تقوم بتحميل تطبيق مدرستي الرسمي من متجر جوجل بلاي ، تقوم مباشرة بتثبيت التطبيق على هاتفك الاندرويد ثم بعد ذلك تقوم بتسجيل الدخول للتطبيق .

تسجيل الدخول لتطبيق مدرستي


تسجيل الدخول للتطبيق عن طريق الايميل المدرسي مع اضافة كلمة السر للايميل ، بعد تسجيل الدخول للتطبيق ، يتم فتح التطبيق واظهار بعض الخيارات ، خيار جدولي ومقرراتي ومهامي .

قسم جدولي منظم ومرتب بطريقة جميلة ومبسطة ، بالاضافة الى ان التطبيق يحتوي على شريط علوي للايام متحرك لليمين واليسار ، تقوم باختيار اليوم الذي تريد ، بالاضافة الى انه يوجد اوقات للحصص ، يتوفر خيار تضغط عليه لتتمكن من حضور الدرس والاستماع للحصة .

تتوفر ايضا محتويات للدرس ، شروحات ، واجبات ، اختبارات ، والعديد من الاضافات التي يتم اضافتها عن طريق المعلم والمعلمة .


نذهب الى خيار مقرراتي


يتوفر في قسم مقرراتي في تطبيق مدرستي خيار التقييم للطلاب والطالبات ، في حالة اذا اراد الطالب او الطالبة تقييم مذكرته ، يقوم بالدخول للمادة المراد الدخول لها واختيار الوحده او الدرس ثم تختار خيار قيم نفسك ، ثم سيقوم باعطائك بعض الاسئلة لتقوم بالاجابة عنها واختبار مدى فهمك لهذا الدرس او الوحدة التي قمت باختيارها .

نذهب الى قسم مهامي في تطبيق مدرستي


نختار خيار دروسي التي يقوم المعلم والمعلمة بتنزيلها والتي يتم تنزيلها للتقوية بالاضافة الى دروس اضافية .

ايضا توجد خيار للواجبات المنشورة من خلال مهامي تظهر كل الواجبات بعكس الخيار الثاني لغتي والذي يتيح لك اظهار واجب معين من الواجبات المنشورة ، كما نلاحظ من خلال التطبيق ثلاث خيارات ، واجبات منشورة ، واجبات داخل جدول ، واجبات خارج الجدول .

كما تتوفر الوان توضح متى يبدا الواجب ومتى ينتهي ، حيت اللون الاخضر يدل على متى يبدا الواجب ، واللون الاحمر يدل على انتهاء الواجب ، عندما تقوم بالضغط على علامة التعجب تظهر معلومات الواجب ، كنشاط تعلم ، وطريقة تسليم الواجب هل عن طريق ملف او صورة او حل الي .

عندما تقوم باستعراض اي واجب من الواجبات في قسم مهامي ، تظهر لك الوصف ورقم الصفحة ، عندما تقوم بحل الواجب تقوم بالضغط على خيار ملف ، رفع صورة او رفع ملف ، تقوم باختيار رفع ملف اذا كان الملف PDF او صورة تقوم بتصويرها ثم ترفعها مباشرة ، ثم تضغط على خيار حفظ .

يوجد في اعلى التطبيق خيار على شكل علامة ايميل تضغط عليها يتم تحويلك مباشرة للمتصفح لفتح ايميلك على تطبيق مدرستي .

الخيار الثاني في التطبيق خيار مايكروسوفت اوفس .


الخيار الثالث تطبيق تيمز .


يتوفر في التطبيق خيارين تسجيل دخول مدرستي الخيار الاول تسجيل الدخول للطلاب والخيار الثاني تسجيل الدخول لاولياء الامور ، بالاضافة الى ان التطبيق يتوفر على ميزه البصمة .

عندما تقوم بالضغط على ثلاث الشرطات التي على يمين الواجهه الرئيسية ، تظهر امامك خيارات متعدده من هذه الخيارات خيار قناة عين ، من خلال قناة عين تستطيع الدخول الى الحصص والدروس التي تغيبت عنها واستعراضها .

الخيار الثاني غرفة المعلمين


اذا عندك سؤال او استفسار بخصوص درس معين تقوم باختيار المعلم الذي تريد ان تساله وتستفسر منه ، بوضع عنوان السؤال ونص السؤال .

الخيار الثالث خيار الاعلانات عن منصة مدرستي ومسابقات وغيرها .


الخيار الرابع تقييم الاحداث يتوفر عليه بنك الاثراءات .


اذا قام احد المعلمين بتنزيل اثراءات ستلاحظ وجودها في هذا الخيار .

خيار نادي القرائه تتوفر عليه العديد من الكتب المفيده والتي تتطور من مهارات الطلاب وتنمية افكارهم .

الخيار الاخير التقارير والمكافئات


تتوفر تقارير الطلاب وتقييم الاختبارات والواجبات وحضور الدروس والحصص بالاضافة الى خيار مكافئاتي لتقييم المعلمين للطلاب والطالبات .

من خلال خيار الاعدادات تستطيع تفعيل البصمة او عدم تفعيلها

روابط تحميل تطبيق مدرستي للاندرويد والايفون رابط مدرستي 



كلمات بحثية

افضل تطبيق مدرستي, تطبيق مدرستي للكمبيوتر, رابط مدرستي, تطبيق مدرستي للطلاب, تطبيق مدرستي السعودية, تطبيق مدرستي النتائج.
تطبيق مدرستي للطلاب, منصتي مدرستي, منصة مدرستي رابط, تطبيق مدرستي للكمبيوتر, رابط مدرستي, افضل تطبيق مدرستي, تطبيق مدرستي السعودية, منصة مدرستي وزارة التعليم, تطبيق مدرستي للطلاب, تسجيل دخول مدرستي, تطبيق مدرستي للكمبيوتر, منصة مدرستي مايكروسوفت, افضل تطبيق مدرستي, تطبيق مدرستي السعودية, تطبيق مدرستي للايفون, منصتي تسجيل دخول, منصة مدرستي تسجيل جديد, تحميل منصة مدرستي للجوال, منصة مدرستي توكلنا, منصة مدرستي تسجيل الدخول مايكروسوفت, تيمز, واجباتي 
google-playkhamsatmostaqltradent