هل تتوقع من مايكروسوفت ان يتم دمج تطبيقات الاندرويد في نظام ويندوز 11؟

murisi
الصفحة الرئيسية

 مفاجئة من مايكروسوفت من العيار الثقيل لادخال تطبيقات الاندرويد ضمن نظام التشغيل ويندوز 11


هل تتوقع  من مايكروسوفت ان يتم دمج تطبيقات الاندرويد في نظام ويندوز 11؟



قامت مايكروسوفت بعمل محاكي ويندوز ضمن نظام لينكس ليتمكن المطورين من العمل على نظام محاكي ويندوز ضمن نظام لينكس ، وهذا من افضل الانجازات التي قامت بها شركة مايكروسوفت لدعم المطورين ، ومن هذا المنطلق ليس هناك اي شك في ان مايكروسوفت سوف تتمكن من دمج تطبيقات الاندرويد في متجرها على نظام ويندوز 11.


بما ان مايكروسوفت تمكنت من عمل محاكي ويندوز على نظام لينكس ، بامكانها ايضا من خلال محاكي ويندوز جلب العديد من تطبيقات الاندرويد الى متجرها في نظام تشغيل ويندوز 11.


قامت مايكروسوفت بعمل مشروع مع العديد من المطورين لتتمكن من ادخال تطبيقات الاندرويد في متجرها على ويندوز 11 ، وهذا المشروع ياتي بمسمى latte.


بما ان تطبيقات الاندرويد تحتاج الى خدمات جوجل بلاي ، فهذا سوف يسبب بعض المشاكل في تطبيقات الاندرويد التي تعمل على نظام ويندزوز ، بالاضافة الى ان مايكروسوفت تعمل على حل هذه المشاكل مع العديد من المطورين في عمل تحديث جديد في نظام تشغيل ويندوز.


اقرا ايضا :





قام رئيس مايكروسوفت بعمل اجتماع مع العديد من المطورين وقال بانه سوف يكون في الايام القادمة تحديثات قوية في نظام ويندوز لمساعدة المطورين في احراز تقدم كبير ومفاجئات تنتظر جميع المستخدمين حول العالم.



اقرا ايضا :





متجر ويندوز 11 لتطبيقات الاندرويد ليتمكن المستخدم من تشغيل تطبيقات الاندرويد على ويندوز يحتاج الى تطبيقين من خلالها سيتمكن من تشغيل تطبيقات الاندرويد في ويندوز بدون اي مشاكل وهذين التطبيقيين هما :

your phone
link to Windows


مايكروسوفت تبحث عن طريقة ادخال تطبيقات اندرويد في نظام تشغيل ويندوز ١١.
google-playkhamsatmostaqltradent