شرح برنامج sweatcoin | كيفية السحب من تطبيق sweatcoin

murisi
الصفحة الرئيسية

شرح برنامج sweatcoin لربح المال من خلال المشي



هل تريد شرح عن برنامج sweatcoin ؟ 
هل تريد معرفة ماهو برنامج sweatcoin ؟ 
هل تبحث عن طريقة الربح من برنامج sweatcoin ؟


مرحبا بك زائرنا الكريم في موقع Mobile apps ، المتخصص في تطبيقات والعاب الموبايل ، سوف ندخل في موضوعنا وهو شرح برنامج sweatcoin وطريقة السحب من البرنامج ، تابع معنا حتى نهاية هذا الموضوع لتتمكن من الحصول على المعلومات الكاملة عن تطبيق sweatcoin.

كيف اسحب فلوسي من برنامج Sweatcoin, كيف احول برنامج sweatcoin عربي, سعر عملة Sweatcoin, كيفية السحب من تطبيق Sweatcoin



شرح برنامج sweatcoin



برنامج sweatcoin يعد من اهم وافضل البرنامج التي يستخدمها الكثير من الناس لربح المال من الانترنت ، وذلك عن طريق المشي ، نعم ان هذا الامر غريب بعض الشئ ولكنه حصل على شهرة كبيرة في جميع انحاء العالم ، ولكن قد لا يتوفر هذا البرنامج في بعض الدول الغربية.

هناك مستخدمين من دول اخرى يربحون المال من خلال المشي باستخدام هذا البرنامج ، بالاضافة الى ان هذا البرنامج يعد من اصدق البرامج لربح المال عن طريق الانترنت ، حيث ان الكثير من البرامج على الانترنت تزعم انها تعطي المال عن طريق الانترنت ولكن للاسف الكثير من البرامج لا تعطي المال وتهدر الكثير من الوقت والجهد دون اي فائدة تذكر ، وهذا البرنامج يعد من افضل البرامج للربح من الانترنت عن طريق المشي وجمع النقاط وتحويل النقاط الى نقود.


هل يمكنني استخدام برنامج sweatcoin على اجهزة الايفون والاندرويد


نعم يمكنك استخدام هذا البرنامج في على اجهزة الايفون والاندرويد مجانا ، وبهذا يتيح فرصة لجميع مستخدمي الهواتف التي تعمل على نظام الاندرويد ونظام ios استخدام برنامج sweatcoin والربح منه بكل سهولة.



هل تطبيق sweatcoin صادق في الربح من الانترنت 



نعم هذا التطبيق صادق ، ويعد من اهم تطبيقات الربح من الانترنت في وقتنا الحالي ، واصبح من التطبيقات المشهورة لمصداقيته وانتشر بسرعة كبيرة بين مستخدمي الهواتف الذكية، ولكن لن اقول لك ان التطبيق يمنحك الاف الدولارات ، ولكنه صادق يمكنك كسب بعض المال من خلال المشي وتحويل النقاط التي تحصل عليها الى دولارات ثم يمكنك سحب هذه الاموال من خلال الباي بل.


طريقة استخدام تطبيق sweatcoin بكل سهولة



هناك بعض الخطوات السهلة والتي تمكنك من استخدام التطبيق والتي سوف نعرضها لك من خلال الاتي:


  • قم بتحميل التطبيق مباشرة الى الهاتف الخاص بك.

  • قبل ان تقوم بتثبيت التطبيق اذهب الى الاعدادات الخاصة بالهاتف وابحث عن خيار امكانية الوصول ثم ابحث عن خيار تثبيت التطبيقات الغير معروفة واسمح بتثبيت التطبيقات.
  • الصلاحيات التي يتطلبها التطبيق وهي السماح له بمعرفة الموقع الخاص بك وذلك من خلال تفعيل جي بي اس الموقع من اعدادت الهاتف.

  • تفعيل خاصية الموقع ليتمكن التطبيق من تتبع خطوات المشي التي تقوم بها.

  • ادخل رقم جوالك مع رمز الدولة التي تقيم فيها.

  • بعد ذلك سيقوم التطبيق بارسال رسالة تحتوي على رمز التفعيل.
  • ابدا في ربح المال من خلال المشي وجمع النقاط.


شرح تطبيق sweatcoin سويت كويت


يعد هذا التطبيق من التطبيقات التي تساعد الكثير من الناس في الحفاظ على صحتهم وذلك من خلال الرياضة ، ونوع الرياضة التي يوفرها التطبيق لجميع المستخدمين هي رياضة المشي ، وهذه الرياضة من اهم الرياضات التي تحافظ على صحة الجسم ، وبسبب هذه الرياضة اشتهر التطبيق وحصل على الكثير من المستخدمين من جميع انحاء العالم.


ماهي الفكرة التي يقدمها برنامج sweatcoin



الفكرة التي يقدمها البرنامج وهي المشي، نعم رياضة المشي والتي تساعد في الحفاظ على صحة الجسم وتقي من العديد من الامراض ، يمكنك استخدام التطبيق لممارسة هذه الرياضة المهمة.



طريقة حساب الارباح في برنامج sweatcoin


يتسائل الكثير من المستخدمين او من لم يستخدم البرنامج عن طريقة احتساب الارباح التي يقدمها البرنامج لسمتخدميه، حيث قام احد مستخدمي البرنامج بالمشي حوالي 5000 خطوه بشكل يومي قبل ان يستخدم هذا البرنامج.

بعد ان قام باستخدام البرنامج زاد في عدد خطوات المشي التي كان يستخدمها قبل استخدام البرنامج الى حوالى 7000 خطوة وبعد استخدام البرنامج لمدة 3 اشهر زاد من عدد خطواته الى حوالي 67 الف وخمسمائة خطوة واحتسب البرنامج لعدد هذه الخطوات حوالي 605 نقطة ، وبعد ان وصل المستخدم الى هذا العدد من الخطوات قام بتحويل النقاط الى دولارات ، ومن خلال الفقرة التالية سوف نتعرف على طريقة تحويل النقاط الى الباي بل او دولار.


طريقة تحويل عملة sweatcoin الى بايبل او الى الدولار



هناك طريقتين يتيح البرنامج من خلالهما تحويل النقاط الى نقود :

  • الطريقة الاولى:

يمكنك تحويل النقاط من عملة sweatcoin الى حساب الباي بل الخاص بك ، وعليك ان تكون على معرفة ان عدد 3650 نقطة يساوي 50 دولار حساب عملة sweatcoin.

  • الطريقة الثانية:

لا تحول النقاط ولكن قم بالاحتفاظ بها الى ان ترتفع عملة سويت كويت ، وذلك بارتفاع سعر النقاط ويمكنك تحويل 3650 نقطة الى 1000 دولار.



هل يتوفر برنامج سويت كويت على متجر جوجل بلاي ومتجر اب استور



لا يتوفر البرنامج على متجر جوجل بلاي لتطبيقات الاندرويد ولا يتوفر ايضا على متجر اب استور لتطبيقات ios ، ولكن يمكنك تحميل البرنامج بصيغة ملف apk للاندرويد والايفون .



طرق كسب المال من خلال برنامج sweatcoin سويت كويت



  • يمكنك ربح المال من خلال هذا البرنامج عن طريق مشاركة البرنامج في وسائل التواصل الاجتماعي كالفيسبوك وتويتر وواتساب وتيلجرام وغيرها من تطبيقات التواصل الاجتماعي ، ثم سيتمكن العديد من الاشخاص تحميل البرنامج واستخدامه ثم سوف تحصل بالمقابل على نقاط كثيرة وتكسب المزيد من الاموال.
  • الطريقة التالية وهي عن طريق المشي يمكنك ان تعطي صلاحية للبرنامج في تفعيل جي بي اس الموقع الخاص بك ثم سوف تستمر في رياضة المشي وكسب الاموال ، بالاضافة الى انك سوف تستفيد من ناحية بناء جسم صحي.

طريقة تحميل برنامج sweatcoin سويت كويت


قم بالبحث عن برنامج سويت كويت في جوجل للايفون كما هو موضح في الصورة :
للايفون sweatcoin


ثم اضغط على زر البحث عن تحميل البرنامج للايفون والبحث عن المتجر التالي كما في الصورة :
برنامج sweatcoin للايفون


ثم تدخل الى المتجر كما في الصور وتضغط على زر free download لتتمكن من تحميل البرنامج مباشرة الى هاتفك الايفون كما في الصورة:
تحميل برنامج sweatcoin للايفون


طريقة تحميل البرنامج للاندرويد اذهب الى محرك بحث جوجل وابحث عن تحميل برنامج سويت كويت للاندرويد كما في الصورة التالية والضغط على المتجر التالي كما هو موضح في الصورة التالية:
تحميل برنامج sweatcoin  للاندرويد


ادخل للمتجر هذا الخاص بتحميل تطبيقات الاندرويد ، وقم بالضغط على تنزيل لبرنامج sweatcoin لهاتف الاندرويد الخاص بك شاهد الصورة :
برنامج  android sweatcoin




اي استفسار بخصوص هذا البرنامج لا تتردد بمشاركة تعليقك اسفل هذا الموضوع وسيتم التواصل معك من خلال فريق الدعم باقصى سرعة ، والى لقاء اخر ان شاء الله دمتم في رعاية الله وحفظة.

اقرا ايضا : 




لا تقرأ وترحل ضع بصمتك وشاركنا برايك


فضلا وليس امرا انشر هذا الموضوع ليستفيد الاخرين وشكرا لك

شرح برنامج sweatcoin 
google-playkhamsatmostaqltradent