لعبة كانسة الألغام Minesweeper مجانا

murisi
الصفحة الرئيسية




كانسة الألغام ، هل تريد لعبة كانسة الألغام ؟ هل تريد تحميل لعبة  كانسة  الألغام الكلاسيكية minesweeper ؟ هل تريد الحصول على أفضل إصدار من لعبة الألغام الكلاسيكية ؟   كيفية تحميل  كانسة الألغام ؟ العب  كاسحة ألغام مجانا.

لعبة كانسة الألغام Minesweeper


لعبة  كانسة  الألغام  هي عبارة عن مساحة مستطيلة تحتوي على عدد كبير من المربعات الصغيرة وبداخل بعض المربعات الغام مختبئة، تم إنشاء هذه اللعبه  في الستينيات.

كما أن  لعبة  كانسة  الألغام  تعتبر من افضل ألعاب الألغاز التي يتم لعبها على الأجهزة الإلكترونية بدون إنترنت وذلك من خلال تحميلها للهواتف والحواسيب، أو يمكنك أن تلعبها أون Line .

لن تكون بحاجة إلي تنزيل لعبة كانسة الألغام لهاتفك أو إلى جهازك اللوحي أو الكمبيوتر من خلال انظمة ويندوز أو الحاسوب الخاص بك.

يمكنك لعب minesweeper  كانسة  الألغام مجانا وبطريقة سهلة للغاية ، بالإضافة إلى انه يمكنك الحصول على لعبة كانسه  الألغام مجانا بدون ان تحتاج الى تحميلها.

تعتبر لعبه كانسه Minesweeper  افضل واهم الالعاب التي يلعبها الكثيرين  على الإنترنت أون Line.


لعبة كانسة الالغام اون لاين



كانسة الألغام تعد من العاب الالغاز القديمة والممتعة التي يمكنك أن تلعبها من خلال هاتف android  و ios  أو من خلال فتح نظام microsoft ،   بالإضافة إلى  أنها حصلت على عدد كبير من التقييم ، وتحتوي على عدد من ألغاز  الارقام  من رقم 1 إلى  رقم 8 وهذه  الارقام تحدد أماكن تواجد المتفجرات التي يمكنك تجنبها.

يمكنك أن تلعب عن طريق الإنترنت أون Line بدون الحاجة إلى تحميل هذه اللعبه  ، أيضا يمكنك تجاوز مستويات الصعوبة ونظام كانسة بواسطة معرفة أماكن الأرقام من واحد إلى  ثمانية والتي من خلالها يمكنك معرفة تواجد القنبلة المخبئة.

لعبة ممتعة سوف تستمتع من المغامرة و اللعب بشكل مجاني  ، قم الآن باللعب انت واصدقاءك وعائلتك واستمتع بالعديد من المميزات مع إمكانية الحصول عليها مجانا، هذه اللعبه  سوف تجعل منك ذكي وتمتلك مهارات احترافية ومتطورة وابداعية  للوصول  إلى  الهدف ، بالإضافة إلى ثلاثة من المستويات يمكنك الاطلاع عليها، وهي مستوى مبتدئ مبسط  يتضمن 10 الغام، والمستوى الثاني 40 لغم، والثالث يتضمن 99 لغم كانسة الألغام.


مميزات لعبة كانسة الألغام minesweeper


  1. لاتحتاج  لعبة كانسة الألغام  إلى فتح الإنترنت ، يمكنك أن تلعبها بدون أن تعتمد على   الإنترنت  وذلك من خلال تحميلها مجانا إلى جهاز ، إما للكمبيوتر على نظام windows أو الهاتف  الذكي.
  2.   تتميز اللعبه  أنها ليست مدفوعة ، يمكنك أن تلعبها وتحملها مجانا.
  3.   يمكنك أن تلعب sweeper  كانسة المتفجرات على هوتف الاندرويد، وهواتف الايفون، والكمبيوتر مجانا.
  4.   اللعبه  مثيرة جدا، وتحمل المزيد من النشاط والمتعة ويتم تحسينها و التحديث  باستمرار.
  5.   أصبحت أحد افضل الألعاب المجانية و المشهورة  التي يلعبها الملايين  من الناس.


طريقة لعب كاسحة  الألغام



    اضغط على أي جزء في اللعبة بطريقة عشوائية  لكي يتم حذف جزء من المربعات ويكون هذا المكان مناسب.
    الرقم واحد إذا لم يظهر لك فهذا يعني أن  المتفجرات أو الألغام  موجودة بجانب المربع.
    لتتمكن من وضع إشارة على تواجد القنبلة ، اذهب واشير الفارة والضغط بالزر الأيمن  ووضع علامة براية حمراء على مكان اللغم.
    احذر أن تضغط على أي لغم لكي لا تخسر في اللعبة.




انهينا شرح لعبة كانسة الغام ، بالاضافة لمعلومات مهمة عن اللعبة ومميزاتها ، و طريقة  اللعب بكل سهولة من خلال  كانسة  الغام، يمكنك ايضا تشغيل  لعبة  باك مان.


لعبة كانسة على  الانترنت  ، لعبة القنابل , لعب أفضل  minesweeper  كاسحة  ألغام .

,, لعبة كانسة الألغام Minesweeper  مجانا ,,


كلمات بحثية 

 تحميل كانسة الألغام, لعبة كانسة الألغام ويندوز 7, لعبة القنابل المتفجرة, تشغيل لعبة Minesweeper, كانسة الألغام اون لاين, تنزيل لعبة الألغام, كانسة الألغام online

Minesweeper, أسرار لعبة Minesweeper, تحميل لعبة كانسة الألغام ويندوز 10, لعبة كانسة الألغام اون لاين, تحميل كانسة الألغام, كانسة الألغام online, تنزيل لعبة الألغام, لعبة كانسة الألغام ويندوز 7, كانسة الألغام اون لاين, تشغيل لعبة Minesweeper, لعبة الألغام اون لاين, لعبة كانسة الألغام اون لاين

google-playkhamsatmostaqltradent