حصريا أعلن Instagram عن ميزة Take a Break لتشجيع المستخدمين على اخذ استراحة

murisi
الصفحة الرئيسية

أعلن Instagram للتو عن ميزة جديدة تسمى "Take a Break" ، حيث سيُطلب من المستخدمين الذين يتصفحون التطبيق لفترة طويلة أن يأخذوا استراحة ويركزوا على شيء آخر. سيرسل Instagram أيضًا إشعارات لتذكير المستخدمين بأخذ قسط من الراحة ، وسيتضمن التطبيق خيارًا للمستخدمين لأخذ قسط من الراحة أيضًا, تستهدف الميزة او الخاصية المستخدمين في البلدان حول العالم ، بما في ذلك الهند.

Take a Break, Instagram,انستقرام, انستجرام


أعلن Instagram للتو عن ميزة جديدة لمساعدة الشباب على إدارة وقتهم على التطبيق

تضيف المنصة أداة جديدة تسمى "Take a Break" تتيح للمستخدمين إعداد تذكيرات لتشجيعهم على الابتعاد عن هواتفهم. ستوفر الإخطارات أيضًا معلومات حول كيفية إعادة التفاعل مع التطبيق ، إذا رغبت في ذلك.

وفقًا لناتاشا جوغ ، الرئيس التنفيذي لشركة Instagram ، فإن الأمر كله يتعلق بالتأكد من حصول المراهقين على أقصى استفادة من الوقت الذي يقضونه على Instagram: "نريد أن يعرف المراهقون والآباء على حد سواء أنه عند استخدام انستجرام ، نريدهم أن يتمتعوا بتجربة إيجابية. نعتقد أن هذه الميزة ستساعد في تحقيق ذلك ".

بالشراكة مع We The Young (منظمة مكرسة لتعزيز الرفاهية الرقمية بين الشباب) ، أطلق Instagram Break Zaroori hai - وهي حملة تركز على جلب هذه الميزة إلى الهند من خلال حملة تعليمية للمراهقين هناك. ستستمر الحملة لمدة شهر واحد وستركز على خلق الوعي حول المواقف التي قد يرغب أو يحتاج فيها المراهقون إلى استخدام هذه الميزة.

يتعاون Instagram مع We The Young لجلب ميزة "Take A Break" إلى الهند 

 ستستمر هذه الحملة لمدة شهر واحد ، وسوف تسلط الضوء على المواقف التي يمكن للمراهقين فيها استخدام هذه الميزة.

ستعمل We The Young أيضًا مع خبراء الصحة العقلية والمؤثرين وأصحاب المصلحة الآخرين لإنتاج محتوى بلغات متعددة يؤكد على حاجة المراهقين لاتخاذ قرارات ذكية بشأن وقتهم - الوقت الذي يقضونه في المدرسة أو في المنزل - وإبلاغهم الطرق التي يمكنهم من خلالها دمج "Take A Break" بسلاسة في خلاصات الوسائط الاجتماعية وتطبيقات المراسلة.

قال Instagram في بيان صحفي: "نحن الشباب سوف نعمل مع متخصصين محليين وخبراء في الصحة العقلية لإنتاج محتوى ذي صلة ثقافيًا بلغات متعددة يؤكد على حاجة المراهقين لاتخاذ قرارات ذكية بشأن وقتهم - الوقت الذي يقضونه في المدرسة أو في المنزل - وإبلاغهم بالطرق التي يمكنهم من خلالها دمج "Take A Break" بسلاسة في خلاصات الوسائط الاجتماعية وتطبيقات المراسلة. "

هناك العديد من المواضيع التي يمكنك الاطلاع عليها من خلال موقعنا واو فيوتشر

google-playkhamsatmostaqltradent