اعلنت شركة redmi عن (حاسوبها للالعاب) Games

murisi
الصفحة الرئيسية

شركة ردمي التقنية تعلن رسميا عن (حاسوب الألعاب Redmi G)

اعلنت شركة redmi عن (حاسوبها للالعاب) Games


شركة ردمي التقنية تعلن رسميا عن (حاسوب الألعاب Redmi G)


أعلنت شركة (ردمي) Redmi – العلامة التجارية التابعة لشركة شاومي – اليوم الجمعة رسميا عن حاسوبها المحمول الجديد والذي يسمى (ردمي جي) Redmi G، الذي ينتمي إلى فئة حواسيب الألعاب.

سعر حاسوب ردمي للالعاب

ويتميز الحاسوب بأنه يقدم مواصفات متعدده ولكن ذات سعر منخفض جدا ، إذ يبدأ سعره من 760 دولار أميركي الى 1000 دولار ويقدم شاشة بقياس 16.1 بوصة مع حافات ضيقة جدا تجعل الشركة تضع الكاميرا الأمامية على الحافة السفلية.
 

 

الدقة التي تتمتع بها شاشة حاسوب ردمي جي


دقة الشاشة لحاسوب (ردمي جي) 1920×1080 بكسل، وتمتاز بدعم معدل تحديث عال قدره 144 هرتزا، وتغطي 100% من طيف الألوان sRGB.

المعالج

ويأتي الحاسوب ردمي في ثلاثة خيارات من حيث المعالج وبطاقة الرسومات، إذ يحتوي الأول: معالجا من نوع Intel Core i5-10200H، وبطاقة الرسومات المنفصلة (إنفيديا جيفورس جي تي إكس 1650) Nvidia GeForce GTX 1650 بسعر 760 دولارا، ويحتوي الثاني: معالجا من نوع Intel Core i5-10300H، وبطاقة الرسومات Nvidia GeForce GTX 1650 Ti بسعر 900 دولار، ويحتوي الثالث: معالج من نوع Intel Core i7-10750H مع بطاقة الرسومات Nvidia GeForce GTX 1650 Ti.

بطارية الجهاز

ويتحتوي جهاز (ردمي جي) على بطارية باستطاعة 55 وات/ الساعة وحتى مع التصميم الرقيق، تعد الشركة بأداء تبريد استثنائي عن طريق مروحتي تبريد كبيرتين وثلاثة من الانابيب لتبديد الحرارة.

وسيتم اصدار واطلاق الحاسوب في الصين اعتبارا من 17 آب/ أغسطس الجاري، وقد فتح باب الطلب الأولي عليه من تاريخ اليوم.

اقرا ايضا

 يلاحظ أنه خلال العامين الماضيين أخذت العديد من شركات صناعة الهواتف الذكية تتوسع لتدخل في سوق الحواسيب الشخصية، الأمر الذي زاد المنافسة في السوق أصبح يشهد خلال الأشهر الماضية تحسنا بسبب اضطرار الناس إلى العمل والدارسة من المنزل بسبب جائحة الفيروس التاجي المستجد (كوفيد-19) COVID-19، وذلك بعد مرور  سنوات من التراجع في ظل صعود سوق الهواتف الذكية.

المصدر البوابة العربية للأخبار التقنية
google-playkhamsatmostaqltradent