شركة TikTok وموظفوها الأمريكيون يحاكمون إدارة ترامب

murisi
الصفحة الرئيسية

تحميل تيك توك، Tik ToK فيديوهات، Tik Tok، tik tok.com login، تحميل برنامج tik tok للكمبيوتر، تيك توك 2020، تيك توك بحث، Non 12466 اسم الموقع telecharger video Tik tok

شركة TikTok وموظفوها الأمريكيون يحاكمون إدارة ترامب


مقاضاةترامب وادارتة من شركة تيك توك  


تخطط شركة TikTok وموظفوها الأمريكيون لمقاضاة إدارة الرئيس ترامب بسبب أمره الشامل بحظر تطبيق الفيديو الشهير.

امر ترامب التنفيذي

قال مايك جودوين محامي سياسات الإنترنت الذي يمثل الموظفين ان الطعن القانوني للموظفين لأمر ترامب التنفيذي سيكون منفصلا عن الدعوى القضائية المعلقة من الشركة المالكة للتطبيق ، على الرغم من أن كلاهما سيحاجان بأن الأمر غير دستوري.


الحظر الشامل الذي فرضة ترامب على تيك توك 

أمر ترامب الأسبوع الماضي بفرض حظر شامل وحسب خبر مع المالكين الصينيين لـ TikTok وتطبيق المراسلة WeChat ، قائلاً إنهما يمثلان تهديدا للأمن القومي الأمريكي والسياسة الخارجية والاقتصاد.


مستخدمي التطبيقات الامريكية بما فيها مستخدمي تيك توك 

سيدخل أمر TikTok حيز التنفيذ في سبتمبر ، لكن لا يزال من غير الواضح ما الذي سيعنيه بالنسبة لمستخدمي التطبيقات الأمريكيين البالغ عددهم 100 مليون ، وكثير منهم من المراهقين أو الشباب الذين يستخدمونه لنشر مقاطع الفيديو القصيرة ومشاهدتها.

كما أنه من غير الواضح ما إذا كان سيجعل من غير القانوني أن تدفع TikTok ما يقرب من 1500 عامل في الولايات المتحدة ، ولهذا السبب جاء بعضهم إلى Godwin طلبا للمساعدة.

سيحظر الأمر "أي معاملة من قبل أي شخص" مع TikTok وشركتها الأم الصينية ByteDance.
قال جودوين: "يدرك الموظفون بشكل صحيح أن وظائفهم في خطر وأن أجورهم في خطر الآن".

لم ترد TikTok على طلبات متعددة للتعليق هذا الأسبوع. وقالت في بيان يوم الجمعة إنها "صدمت من الأمر التنفيذي الأخير الذي صدر دون أي إجراءات قانونية واجبة".

يحمي التعديلان الخامس والرابع عشر لدستور الولايات المتحدة الحياة والحرية والممتلكات من الإجراءات الحكومية التعسفية التي تفتقر إلى "الإجراءات القانونية الواجبة".

تجري Microsoft محادثات لشراء أجزاء من TikTok ، في صفقة بيع محتملة تم فرضها تحت تهديد ترامب بالحظر.

قالت TikTok إنها أمضت ما يقرب من عام في محاولة الانخراط "بحسن نية" مع الحكومة الأمريكية لمعالجة مخاوفها.


وقال بيان الشركة "ما واجهناه بدلا من ذلك هو أن الإدارة لم تهتم بالحقائق ، وأملي عليها شروط اتفاق دون المرور بإجراءات قانونية قياسية ، وحاولت إدخال نفسها في المفاوضات بين الشركات الخاصة".

لم يرد البيت الأبيض على الفور على طلب للتعليق يوم الخميس على التحديات المعلقة.

قال جودوين إن باتريك رايان احتفظ به ، والذي انضم إلى TikTok من Google في وقت سابق من هذا العام كمدير فني للبرنامج. نشر Ryan عرضًا تقديميًا عامًا لجمع التبرعات على GoFundMe هذا الأسبوع لجمع الأموال للمحامين الذين يمكنهم "محاربة هذا الاستيلاء غير الدستوري".

المصدر نيو يورك بوست

google-playkhamsatmostaqltradent