Android تحسينات واتساب الجديدة استخدمها الآن

murisi
الصفحة الرئيسية


اندرويد..تحسينات واتساب الجديدة استخدمها الآن

 Android تحسينات واتساب الجديدة استخدمها الآن


اتاحة استخدام تحسينات وميزات جديدة في واتساب للمستخدين

ان واتساب تمتلك شعبية كبيرة جدا وتاتي تحديثاتها وتطوراتها بشكل بطيئ عكس بعض التطبيقات التي تاتيها تحديثات بشكل سريع.

وسنذكر لكم هنا الميزات التي تم تطويرها من واتساب واتاحتها للمستخدمين .

ميزة كتم الدردشات والمحادثات

اقرا ايضا

واتساب يطلق ميزة جديدة لمستخدمية وهذه الميزة هي في انه تستطيع كمستخدم ان تتخلص من الازعاج الذي ياتيك من المحادثات وتقوم بكتم اشعارات هذه المحادثات نهائيا دون ان تظهر مرة اخرى.

كنا سابقا نقوم بكتم الاشعارات لايام محددة وكانت اكثر مدة نستطيع ان نكتم اشعارات هذه الدردشات والمحادثات هي لمدة عام فقط وتعود الاشعارات لكن بفضل التحديث الجديد للواتس اب اتاح لنا ميزة كتم الاشعارات للابد. 


البيانات التخزينية

اتاح لنا الاصدار التجريبي للتحديث الجديد واجهه جديدة لاستخدام مساحة التخزين، 

في هذا الاصدار الحديث سيتم عرض الكثير من التحسينات للمستخدمين في الجزء العلوي من واجهه المستخدم حيث سيمكننا من استعراض رسم بياني لكل البيانات التي تم استخدامها في التخزين.


حذف الملفات التي تؤثر على سعة التخزين 

ميزة اخرى تم اضافتها حديثا حيث تقوم هذه الميزة بحذف البيانات التي تؤثر على السعة التخزينية للواتساب كما تقوم بحذف هذه الملفات وتخفف من مساحة التخزين على التطبيق. 


هناك ميزة دعم جديدة سيتم الاعلان عنها قريبا وهي تتمثل في استخدام نفس الرقم في اكثر من جهاز.

جاء خبر اعلان هذه الميزة قريبا من خلال ما تم ذكره في موقع WABetaInfo ان هذه الميزة تم تطويرها وهي في مرحلة الاعداد وسيتم الاعلان عنها في الايام القادمة، حيث سيتم اعلانها لمستخدمي اندرويد و ios كاختبار لهذه الميزة قبل اعلان انطلاقها رسميا.


تتيح هذه الميزة استخدام حساب واحد في اربعة اجهزة كما جاء في تسريبات تم اكتشافها سابقا ، شئ جميل سينال اعجاب كل المستخدمين ومحبي الواتساب.


ميزة حديثة وحصرية في واتساب 

ميزة شريط بحث يتيح لك ان تبحث عن الملصقات التي تستخدمها في الدردشات او مجموعتك،كما تحتوي على علامات تبويب وملصقات متعلقة بشئ معين كالتحية والحب وغيرها. 

هذه الميزة تم اكتشافها في موقع WABetaInfo عن طريق متخصصين، كما ان هذه الميزة مرتبطة بنسخة واتساب التجريبية والمحدثة على نظام android.


المصدر رقمي Raqami TV

google-playkhamsatmostaqltradent