تسريبات جهاز Samsung الجديد Galaxy S21 Ultra

murisi
الصفحة الرئيسية
تسريبات جهاز سامسونج الجديد Galaxy S21 Ultra

تسريبات جهاز Samsung الجديد Galaxy S21 Ultra


معلومات تسريبها من سامسونج لهاتفها الذي سياتي بقلم s Pen 


تم الكشف عن معلومات مسربة لجهاز سياتي من سامسونج جلاكسي اس 21 الترا مع قلم مطور وتعتبر هذه المرة الالى لسامسونج في توفير قلم اس بن لهواتف جلاكسي اس. 


جهاز سامسونج جلاكسي اس 21 الترا سياتي بقلم اس بن لاول مرة في سامسونج.


سامسونج تعودت على اصدار قلم s pen لهواتفها من نوع جلاكسي نوت, لكن من خلال المعلومات التي سربت من سامسونج توحي ان شركة سامسونج للهواتف الذكية ستقوم بتغييرات في هواتفها وتضيف تطورات غير متوقعه. 


حيث لازالت شركة سامسونج تقوم بتطوير هواتف تمتلك شاشات قابلة للطي حيث ان هذه هي الاستراتيجية التي بدات بها سامسونج في تطويرها واصدارها, كما ان سامسونج ابتكرت استراتيجية جديدة منافسة لاستراتيجية شاشات قابلة للطي وهي ابتكار قلم sPen لهواتفها جلاكسي اس 21. 



واكدت مصادر كورية ان سلسلة جلاكسي اس 21 ستاتي بطرازات متعددة. 

شركة سامسونج تقوم بتجهيز الطراز الاكبر وهو ابتكار قلم s Pen لهواتف جلاكسي اس 21 الترا. 

ابتكار سامسونج لهواتفها جلاكسي اس 21 الترا بقلم s Pen وذلك لجذب واندهاش لكل مستخدمي ومحبي هواتف جلاكسي نوت. 


ستطلق شركة كوالكوم شرائح هواتف جديدة من الجيل القادم خلال هذا العام وهذه الشرائح من نوع Snapdragon 875 , حيث ستكون كل من شركة سامسونج واوبو وشركةXiaomi هي اول الشركات في العالم التي ستقوم بانتاج هواتف ذكية تستخدم هذه الشرائح من بينها هواتف جلاكسي من نوع اس 21 الترا. 

معلومات مسربة لجلاكسي اس 21 الترا


كما تم الكشف عن معلومات مسربة لهاتف GalaxyClub والذي سياتي بسعة بطارية 4885 ملم امبير برقم طراز EB-BG998ABY في الهاتف الذي سيتم الاعلان عنه من سامسونج.

بالنسبة لمواصفات وميزات البطارية ورقم الطراز فقد تم التاكيد من خلال مصادقة شهادة من الهيئة الصينية.


جلاكسي اس 21 الترا سوف يتم الاعلان عنه في العام القادم حسب تسريبات تم اكتشفاها, وانه سياتي بشاشة تدعم معدل 120هيرتز ومقاس 7انش.



في حالة اذا كانت هذه التسريبات صادقة فان سامسونج ستكون اول مرة في تاريخها تعمل شاشات بحجم 7 انش لهواتف جلاكسي اس 21 الترا مع العلم ان هاتفها النوت 20 الترا جاء بمقاس شاشة 6.9 انش. 


من المتوقع ان ياتي جهاز جلاكسي اس 21 الترا بكاميرا خلفية رباعية الشكل مع عدستين تليفوتو, وستكون دقة الكاميرات في الهاتف تساوي 108 ميجا بيكسل و 12 ميجا بيكسل(وحدة بزاوية عريضة) و10 ميجا بيكسل(تليفوتوغرافي ، تقريب بصري 3x)وعدسة تكبير×5.
بينما دقة الكاميرا الامامية 40 ميجا بيكسل. 



سلسة سامسونج جلاكسي اس 21 الترا سيتم الاعلان عن ثلاث طراز من الجهاز في العام القادم من شهر فبراير حسب التسريبات, ومن هذه الاصدارات بلاس والترا والاساسي. 



حيث ان هذه الاجهزة الحديثة ستاتي بمعالجات Snapdragon 875و Exynos 1000.


وحسب المعلومات التي تم تسريبها في السابق ان الجهاز سياتي بكاميرا امامية اسفل الشاشة, هذه المعلومات قد لاتكون مستبعده في ان هذه التقنية سيتم الاعلان عنها قريبا.


google-playkhamsatmostaqltradent