هل ستتخلى شركة Google عن متصفح google chrome

murisi
الصفحة الرئيسية

 
هل ستتخلى شركة جوجل عن متصفح google chrome?

هل ستتخلى شركة Google عن متصفح google chrome


هل هناك توقع ان تتخلى شركة جوجل عن متصفح كروم? 


شركة جوجل تواجة مشكلة في ادعائات قضائية تتهمها بالاحتكار بسبب احتكارها لسوق الاعلانات عبر الانترنت.


هل امتلاك شركة جوجل متصفح جوجل كروم مربح لها?

 
سيطرت جوجل على سوقها للاعلانات عن طريق متصفحها جوجل كروم, وذلك لتطور وتزيد من فرصة الربح من اعلاناتها ولا يزال متصفحها جوجل كروم من اهم المتصفحات لديها الذي يمنحها عائد قوي وربح ضخم ويعد المصدر الاساسي للربح لدا شركة جوجل ,حيث تم اتهامها بانها اخترقت القواعد الامريكية في الاحتكار .


التركيز على احد منتجات شركة جوجل?

سيبدا التحقيق عن القضية الدعائية التي تم اتهامها لجوجل من قبل وزارة العدل الامريكية مباشرة خلال الايام القادمة.

وذكر تقرير صادر عن بوليتكو ​​أن وزارة الخارجية الأمريكية تحاورت مع المنافسين حول كيف يتم انهاء هذا الاحتكار وتطرقت معهم عن فكرة اختيار أي منتج من منتجات الشركة التي يتعين عليها بيعها لتحديد الاختيار على متصفح Google chrom الذي يعد المصدر الاساسي للدخل لدا الشركة.


كما ابلغت وزارة العدل الأمريكية ان يتم منع أي منافس رئيسي يمكن أن يؤدي امتلاكة على متصفح جوجل كروم إلى تحول احتكار من شركة إلى شركة أخرى.


القرار الذي ستتخذه شركة جوجل بخصوص متصفح كروم


تتمثل المخاوف الرئيسية بشأن امتلاك Google على هذا السوق في تحولها من شركة تقدم خدمات إعلانية إلى مؤسسة تضع قواعد الإعلان عبر الإنترنت بسبب سيطرتها على هذا السوق ، مستفيدة من متصفحها ومحرك بحثها وتطورها لنظام Android وجميع خدماته الأخرى المرتبطة ببعضها البعض ومشاركة جميع البيانات التي تم جمعها من أجل تقديم تجربة إعلانية فريدة.


حتى هذه اللحظة رفضت كل من جوجل ووزارة العدل الأمريكية التعليق على الأمر ولكن ما هي إلا أسابيع قليلة قبل أن نشهد اندلاع معركة قضائية حاسمة في تاريخ الشركة الأمريكية.



في اثناء هذه اللحظة القضائية, رفضت وزارة العدل الامريكية وشركة جوجل في التعليق بخصوص هذا الموضوع الذي ان تحقق فستخسر جوجل اكبر عائد ربح لها من الاعلانات في السوق الالكتروني, لكن في الايام القادمة سيكون هناك حرب قانونية حيث سيتم حسمها نهائيا.


المصدر

google-playkhamsatmostaqltradent