تعرف على احدث جوال سامسونج قابل للطي والمنافس جوال هواوي الجديد

murisi
الصفحة الرئيسية

هاتف سامسونج جالكسي Z فليب القابل للطي - Samsung Galaxy Z Flip


تعرف على احدث جوال سامسونج قابل للطي والمنافس جوال هواوي الجديد
جوال سامسونج قابل للطي


جوال سامسونج القابل للطي, يمتلك جوال سامسونج قابل للطي شاشة قابلة للطي تعمل على نظام سامسونج, كذلك; قامت شركة سامسونج باصدار جوال سامسونج بشاشة قابلة للطي منافسة بذلك لهاتف هواوي الجديد, حيث قامت شركة Samsung بصنع هواتف تعمل على شاشات قابلة للطي, واصدرت Samsung هاتف جديد قابل للطي يعمل بنظام سامسونج.
جوال سامسونج يتميز بالعديد من المميزت ومنها انه قابل للطي, هاتف فليب القابل للطي من شركة سامسونج  يحتوي ايضا على العديد من المواصفات المميزة، حيث ان ميزة الجوال التي نالت اعجاب الكثير من المستخدمين والتي تم طرحها من سامسونج حيث قامت باصدار جوال سامسونج فليب القابل للطي .

سامسونج تعلن عن هاتفها القابل للطي Galaxy Z Flip جلاكسي زد فلاي


هل تريد ان تتعرف Galaxy Z Flip احدث جوال من سامسونج والمنافس لجهاز هواوي الجديد ؟ هل تريد ان تتعرف على احدث واقدم جوال سامسونج قابل للطي ؟ هل تريد ان تتعرف على احدث جوال هواوي ينطوي ؟ هل تريد ان تتعرف على اولجوال ينطوي قديم تم اصداره من سامسونج ؟

بسم الله الرحمن الرحيم


مرحبا بك متابع وزائر مدونةmobile apps.

نشكرك على قبولك زيارة موقعنا المتواضع ونتمنا منك متابعتنا في موقعنا لتتوصل بكل ماهو جديد وحصري ونرجو ان تستفيد من شروحاتنا التي نقدمها لك تمنياتنا لك التوفيق والنجاح.

سعر ومواصفات جوال سامسونج الجديد القابل للطي Galaxy z Fliy -z Fold جلاكسي

أطلقت Samsung أحدث إصدار لها من Samsung Galaxy Z Flip والذي اصبح أحدث إصدار من Samsung Galaxy Fold الاول ، كما يستطيع الجهاز تحدي جهاز Huawei Mate X من شركة هواوي الصينية.

لكن الميزة الجديدة لهذا الجهاز هي أنه تم الاستغناء عن طريقة الطي التي تشبه طريقة فتح الكتاب واغلاقة.


هذا الجهاز عبارة عن اتصال بسالفة سامسونج بالحاضر والمستقبل ، لأن الشاشة زجاجية باكملها ، وهي أول زجاج قابلة للطوي.

أكدت شركة Samsung تفرد Samsung Galaxy Z Fleet 5G بكاميرا أمامية واحدة بدقة 10 ميجابكسل.

يتمتع جهاز جلاكسي z فليت(Galaxy Z Flip) بعدد من الميزات الممتازة ، بما في ذلك الشاشة التي تملئ الجهاز باكمله ، والقدرة على الطي ووضعه في جيبك ، وكاميرا قائمة بذاتها ، وبطارية مقترنة يمكن أن تستمر ليوم كامل. هذا الجهاز سيجعل المستقبل افضل مستقبل في عالم الهواتف الذكية ، اكتشف بنفسك هذا الجهاز المذهل!

من الممكن ان يحصل اختلاف في المميزات المذكورة عن المميزات الاضافية والمتوفرة في المنتج.
سيعجبك الحجم الصغير لجهاز جلاكسي z فليت ، عندما تقوم بطيه ، يمكنك اخذه في جيبك أو حقيبتك المدرسية أو حتى استخدامه كملحق.

لا يتميز z فليت سامسونج بتصميم فريد وحسب ، بل يوفر مجموعة متنوعة من الألوان العاكسة لاختيار اللون المفضل لديك ، مما يجعله جذاب ويلفت اليه الانظار.

كما يحق لشركة Samsung عمل تغييرات على هذا المستند وجهاز سامسونج زد فليب وبعض منتجاتها في أي وقت دون التزام بتقديم إشعار بهذه التغييرات.

كل عمل يخضع لاي تغيير بدون اي التزام او تنبيه ، بما في ذلك ميزات المنتج والمواصفات والأسعار والمحتويات ، المحتوى عبارة عن صورة متبادلة ولأغراض توضيحية.

الهاتف يعمل على نظام Android 10 بواجهة Samsung One UI 2 ، كما تتعاون شركة Samsung مع شركة Google لتزويد المستخدمين باجود شاشة تستطيع الطي بسهولة ،ويتحقق ذلك عن طريق مجموعة من الوظائف ، خاصة وظيفة الوضع المرن ، والتي يمكنها تحويل الشاشة إلى شاشتين مقاس اربعة بوصات عند طي الجهاز مثل الكمبيوتر المحمول.

عندما يصبح الهاتف منطوي ، يستطيع المستخدمين عرض التنبيهات والمكالمات المستوردة والرد على الاتصالات عن طريق Cover Display ، ويمكنهم عرض الوقت مع التاريخ ونسبة البطارية مع الشحن.



الجهاز مزود بمعالج Qualcomm Snapdragon 855 Plus الحديث ، مع ذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت ومساحة تخزين 256 جيجا بايت ، ولا يوجد منفذ لبطاقة ذاكرة خارج الجهاز .

يساند جهاز Samsung Galaxy Z Flip فقط شبكة 4G LTE (5G غير مدعومة) ، ويساند Bluetooth 5.0 و NFC و Wi-Fi

يمتلك الجهاز تكنلوجيا الشحن بسرعة عالية ومقدرة بحوالي 15 وات عن طريق منفذ USB Type-C ، وسيتم دعم تكنلوجيا الشحن بدون اي اتصال سلكي بحوالي 9 وات .

سنذكر لكم ايضاً جهاز جديد من شركة هواوي الصينية يستطيع هذا الجهاز ان ينطوي بشكل رائع ،منافس لاجهزة سامسونج القابلة للطي.

جوال هواوي ينطوي


هواوي تصدر ثلاثة هواتف منافسة لسامسونج


أصدرت شركة هواوي الصينية جهازها الذكي القابل للطي HUAWEI Mate Xs ، حيث ان هذا الجهاز يعد الإصدار الاحدث من جهاز HUAWEI Mate X الذي ينطوي .

تم تجهيز Huawei Mate Xs بتقنيات وتكنلوجيا متطورة وحديثة ، وهو الجهاز الذكي الأكثر تقدمًا من شركة Huawei الصينية ، ويتميز بانه قابل للطي بسهولة ، وتصميم Falcon Wing الحديث ،ووظيفة تفاعل ذكي مطور مع معالج Kirin 990 5G SoC الافضل من هواوي. توفير استخدام متطور وتجربة اداء سهل.

تبدأ طلبات الجهاز من (الدولة) (التاريخ) ، ولم يتم الإعلان عن سعر جوال سامسونج قابل للطي.

تعرف على اول جوال ينطوي قديم من سامسونج


اقدم جهاز ينطوي من سامسونج جهاز Galaxy Fold ، وينطبق الشيء نفسه على هواتف سامسونج القابلة للطي ذات شاشات Infinity Flex الجديدة.

يمتلك هذا الجهاز 6 كاميرات لتصوير جميع الاشياء بدءًا من اللقطات المقربة التفصيلية وحتى المناظر التي يظهر الافق فيها. ما يصل إلى ثلاثة برامج ونوافذ منقسمة مستعده للضبط تجعل المهام المتعددة سهلة ومريحة.

تستطيع بسهولة التقاط مناظر جميلة أو لقطات عن قرب. ليس عليك الا ان تقوم بالتغيير بين الكاميرا ذات الزاوية الكبيرة جداً 16 ميجابكسل أو 12 ميجابكسل وكاميرا المقربة ، ويمكنك التكبير أو التصغير بنقرة واحدة.

جوال قابل للطي


يمكن أن توفر الكاميرا فائقة الاتساع حجمًا أكبر ولديها مجال رؤية يبلغ 123 درجة. ما عليك سوى النقر فوق إطار مرات متعددة في الاتجاهات الأفقية والرأسية لالتقاط صورة فائقة كاملة ببساطة.

كلمات بحثية

سعر سامسونج Z Flip جرير, سعر سامسونج Z Flip في السعودية, سعر جوال سامسونج قابل للطي, جوال قابل للطي هواوي, جوال سامسونج زد فولد, جوال قابل للطي رخيص, سامسونج قابل للطي 2020, جوال سامسونج Z Flip, سعر جوال سامسونج قابل للطي, سعر سامسونج Z Flip في السعودية, سعر سامسونج Z Flip جرير, جوال قابل للطي رخيص, سامسونج قابل للطي 2020, سامسونج Z Flip 2
google-playkhamsatmostaqltradent