تحسين seo تصدر نتائج البحث في اقل من 24 ساعة وكسب اول باك لينك Backlink

تحسين seo تصدر نتائج البحث في اقل من 24 ساعة وكسب اول باك لينك Backlink
تحسين seo تصدر نتائج البحث في اقل من 24 ساعة وكسب اول باك لينك Backlink


تحسين السيو في اقل من 24 ساعة وكسب باك لينك قوي لموقعك


هل تريد تحسين سيو موقعك ؟ هل تريد تصدر نتائج البحث في جوجل ؟ هل تريد ان تحصل على زوار لموقعك من محرك بحث جوجل ؟ هل اريد ان تصعد بموقعك الى اعلى مراتب سيو محرك جوجل ؟


من خلال هذه المقالة تستطيع ان تحصل على سيو وزوار من جوجل لتحسين ترتيبك في اقوى محرك بحث في العالم ، اقراء هذه المقالة.

سنتكلم اليوم عن الباك لينك او بمعنى السيو لتصدر محرك البحث جوجل ،الكلام عن السيو طويل جداً ،وهذا يعني اننا سنقوم باختصار المعلومات المهمة عن السيو.

يحتوي السيو على نوعين سلبي وإيجابي ، وهنا سنقوم بإعطائك باك لينك واحد فقط، وهذا الباك لينك ليس عليه اسبام اسكور نهائياً ، باك لينك ايجابي ليس هناك اي خطر ابداً من استخدامه.

نوفر لك باك لينك قوي من المنتديات ،سنقوم بإعطائك مجموعة من المنتديات لتشتغل عليها بالباك لينك ، ستتعلم ما اذا كان هذا الباك لينك مفيد او غير مفيد سيء او غير سىء سلبي او ايجابي.

سنركز في هذا المقال على السيو اتشك ،ونذهب الى تطبيق SEO Check والذي ستجده من خلال متجر جوجل للتطبيقات واذا لم تتمكن من ايجاده يمكنك ان تضع تعليق اسفل هذه المقالة.


تحسين seo 2020 تصدر نتائج البحث في اقل من 24 ساعة وكسب اول باك لينك Backlink



شاهد الصورة من واجهة تطبيق SEO Check ،تقوم بوضع رابط موقعك او مدونتك في مكان Enter your website ثم تضغط على Perform SEo Check لفحص موقعك وفحص الباك لينك ،لتطلع على وضع باك لينك موقعك.

او يمكنك الذهاب الى موقع seobitiy عن طريق متصفح جوجل كروم.


\ بعد فتح الموقع ستذهب الى اسفل الصفحة ستلاحظ خيار يسمىSEO Checker وتحته مباشرة خيار باللون الاخضر Perform SEO Check ،تقوم بالضغط عليه تضع مباشرة رابط موقعك ليتم فحص السيو لموقعك،ثم تضغط على تحليل الموقع ،بعد ان يتم تحليل موقعك تنزل الى اسفل الصفحة لتجد خيار يسمى Listed on Webwiki يجب ان تقوم بالتسجيل فيها لانها مهمة للغاية وتعتبر باك لينك ممتاز لموقعك ،تقوم بتسجيل موقعك فيها.

تضع رابط موقعك بدون https// وتحذف m=1؟/ وتضع في بداية رابط موقعك www. ،ثم ستلاحظ مباشرة في المربع الثاني ظهور رابط موقعك ب http// ,ثم ستحدد محتوى موقعك اذا كان بلوجر او موقع متخصص في فئة معينة، ثم تضع اسم موقعك ،وتذهب الى موقعك او مدونتك لتبحث عن وصف موقعك وتقوم بنسخة ولصقه بعد الخيار الذي وضعت فيه اسم موقعك، ثم تضع الايميل الخاص بموقعك واسمك ومدينتك ورقم البريد الالكتروني الخاص ببلدك ،ثم تحدد الدولة ورقم موبايلك وتضع رابط الموقع المرتبط بموقعك ان وجد، ثم تضع اشارة صح ليتم تاكيد طلبك، ثم تضغط على اضافة موقعك، ستلاحظ انه تم ارسال موقعك بنجاح لتفعيل اداه Listed on Webwiki وسيتم مراجعة موقعك خلال 24 ساعة.

ثم تعود الى موقع seo check ، وتضع رابط موقعك ،وتضغط على تحليل لموقعك ،ثم تذهب الى اسفل الصفحة لتجد اداة Listed on Webwiki للباك لينك تم تفعيلها في موقعك، ستلاحظ خلال اسبوع تاثير هذا الباك لينك على موقعك وظهور نتائجه.

هذا يعتبر اول باك لينك نتكلم عنه في موقعنا ،يجب ان تطبقه على موقعك لتستمر معنا بشكل صحيح ،وسنقوم ان شاء الله بشرح العديد من الباك لينكات المهمة لموقعك لتقويه السيو وتصدر نتائج البحث في جوجل.

نتمنى ان الشرح قد نال اعجابكم واي استفسار بإمكانك وضع تعليق اسفل المقاله ليتم الرد عليك باسرع وقت ممكن.


ملاحظة بخصوص كتابة مقالات حصرية كما اشارت قناة قوود توينز بامكانك مشاهدة الفيديوهات في القناة التي ستتعلم من خلالها كتابة مقال حصري 100%.

اذا لم تكتب مقال حصري فلن تحصل على دخل او اي ربح من الانترنت ، يجب ان تتعلم كيف تكتب المقال سواءاً على الهاتف او على الحاسوب ، بالاضافة يجب ان تهتم بالسيو لتتصدر نتائج البحث.

اكتب مقالات صح واستخدم السيو لتنجح وتحقق الدخل استمر معنا لتحقق هذا النجاح ان شاء الله.


شاهد هذا الفيديو من قناة قوود توينز لتحسن من سيو موقعك.

كلمات بحثية


إنشاء قناة يوتيوب, انشاء قناة على اليوتيوب والربح منها 2020, إنشاء قناة يوتيوب على الهاتف, إنشاء قناة يوتيوب من الجوال, إنشاء قناة على اليوتيوب والربح منها باستخدام الهاتف 2020, فتح قناة يوتيوب والربح منها, شروط فتح قناة على اليوتيوب, تكلفة إنشاء قناة على اليوتيوب
google-playkhamsatmostaqltradent