مخطط نقل ألعاب البلاي ستيشن الى الهواتف الذكية

مؤلف
الصفحة الرئيسية


 مخطط نقل ألعاب البلاي ستيشن الى الهواتف الذكية 

الخطوة التي طال انتظارها أعلنت عنها شركة "سوني" اليابانية المنتجة لألعاب البلاي ستيشن والرائدة عالميا في مجال التكنولوجيا والتقنية.. ولكن عند سماعك عن نقل ألعاب البلاي ستيشن الى الهاتف فغالباً ما سوف تتساءل "ألا يجب أن يكون ذلك قد حدث منذ زمن؟؟" أو السؤال "ما الذي أخر شركة سوني طوال هذا الوقت ؟"


خلافات مع أبل!!

لا شك أن أحد العوائق التي تواجه شركة "سوني" هو صعوبة تحويل بعض الألعاب الى ألعاب مناسبة لشاشات اللمس، ولكن هذا الأمر لا يعتبر عائقاً كبيراً ومانعاً، وعلى ذكر هذا الموضوع نشر موقع ذا فيرج الشهير وثيقة دعوى قضائية قدمتها شركة "إيبيك غيمز" ضد شركة "أبل" تفيد بأن سوني خططت لنقل الألعاب على الهاتف الذكي منذ العام 2017 وأن أبل على علم بالأمر. حيث خططت سوني لنقل 450 لعبة بلاي استيشن 3 ، يليها مجموعة من ألعاب بلاي استيشن 4. 

الا أن شركة سوني ترفض اختبار سياسات شركة أبل الذي يمنع الألعاب السحابية. 

ما هو مستقبل هذه الخطوة؟

أشارت تقارير أخرى الى أن سوني سوف تقيم بنشر مزيج ما بين خدمات "بلاي استيشن ناوي Play Station NOW" و " بلاي استيشن بلس Play Station Plus" في ربيع العام القادم 2022 والتي يتوقع أن يتم استهداف الهواتف الذكية بها، وعلى كل لا يتوقع أن تتراجع الشركة عن مخططها لنقل الألعاب الى الهواتف الذكية قريباً.  

هل تنجح شركة سوني في تحقيق هدفها، وهل ستكون الألعاب بنفس جودة ومستوى ظهورها على البلاي استيشن برأيك؟!!

google-playkhamsatmostaqltradent