شاهد الفيديو: " مفاجأة هواوي في الواقع الافتراضي" الابتكار الأحدث الذي سينقلنا لمستوى جديد

 شاهد الفيديو: " مفاجأة هواوي في الواقع الافتراضي" الابتكار الأحدث الذي سينقلنا لمستوى جديد



الواقع الافتراضي المحطة الأكبر لمناقسة شركات التكنولوجيا والتي شهدت مؤخراً اعلانات شركة فيسبوك عن مستقبل الشركة بعد تغيير اسمها الى ميتا.


ولكن هواوي أحد أكبر المنافسين على تقنية ال 5G المشغل الأساسي لتقنيات الواقع الافتراضي فاجأت الجميع بإعلانها عن تقنيتها الخاصة التي هزت الأسواق والمسماة " سايبرفيرس".


ماهو السايبر فيرس او تقنية السايبر فيرس

السايبرفيرس منتج تقديم الواقع المعزز اعتماداً على الذكاء الاصطناعي والذي تقوم فكرته على الدمج ما بين العالم الحقيقي والعالم الافتراضي. 


جاء ذلك في معرض الهواتف الدولي في مدينة شنغهاي حيث عرضت الشركة أحدث ما توصلت اليه من التقنيات المعتمدة على الـ 5G والتي يتوقع أن يصل مستخدموها في الصين وحدها الى 800 مليون مستخدم بحلول عام 2025. 

شاهد الفيديو : تقنية الواقع الافتراضي من هواوي



وفي تصريح لكبيرة مديري التسويق بالشركة فإن تقنية "هواوي سابيرفيرس" ستعمل على انشاء عالم افتراضي جديد يدمج ما بين العالمين والواقعي والافتراضي بمنتهى السلاسة. 

طريقة الحصول على خدمات تقنية سايبر فيرس

ويحصل المستخدمون على الخدمات التي تقدمها هذه التقنية عبر مجموعة من تطبيقات الهاتف التي يتم تشغيلها عبر نظارات الواقع الافتراضي والتي ستوجه نحو مجالات السياحة والنقل والتعليم. 

هل بدات تقنية سايبر فيرس للواقع الافتراضي

وصرحت الشركة عن أن التقنية قد بدأ استخدامها بالفعل. في عدة مواقع سياحية في الصين حيث تساعد التقنية الزوار على فهم تاريخ الموقع الذي يقومون بزيارته بشكل أفضل، وتم تفعيل الخدمة كذلك في بعض الحدائق ومحطات نقل المسافرين.

اقرا ايضا:

انواع من التكاسي الطائرة من اوبر قريباُ


هواوي لا تقف عند هذا الحد بل كشفت عن "هاي كار" وهو نظام ذكي قامت الشركة بابتكاره حيث يقوم بالدمج بين هاتف المستخدم وسيارته ويسمح لصاحبه بالتحكم في السيارة من خلال الهاتف فقط.

google-playkhamsatmostaqltradent