شاهد الفيديو : أنواع من التكاسي الطائرة من أوبر قريباً في 2023

مؤلف
الصفحة الرئيسية

شاهد الفيديو : أنواع من التكاسي الطائرة من أوبر قريباً في 2023



 صرحت الشركة الرائدة في خدمات تكاسي الأجرة " أوبر تكنولوجيز" عن عزمها على اختبار خدمتها الجديدة والحديثة "التاكسي الطائر" بمدينة مالبورن أكبر المدن الأسترالية، والتي اختارتها كوقع للاختبار.. وتعتزم مجموعة أوبر كما صرحت في موقعها الرسمي على جعل أسعار الخدمة مناسبة للجميع.


الشركة الرائدة في خدما النقل كانت قد اختارت مدينة دبي كأول موقع لاختبار خدمتها الجديدة "أوبر إير" خارج الولايات المتحدة الأمريكية، إلا أنها قامت الشهر الماضي بإعادة فتح الطلب أمام العروض في الشهر المنصرم.


وكانت الشركة قد أعلنت عن بدء رحلاتها التجريبية للدرونز (الطائرات بدون طيار) انطلاقاً من مدينتي لوس أنجلوس ودالاس الأمريكيتين، وملبورن الأسترالية في وقت سابق من العام 2020، قبل الإعلان عن بدء العمليات التجارية في عام 2023. 


تصريحات المديرة الاقليمية للشركة 

وصرحت المديرة الإقليمية للشركة في أستراليا ونيوزليندا وشمال آسيا في بيان " تبنت حكومات أستراليا أسلوبا تقديما فيما يتصل بخدمات النقل الجماعي وتكنولوجيا النقل المستقبلي".


وأضافت أندرسون " كل هذا، إضافة الى العوامل الفريدة لملبورن من حيث السكان والجغرافيا المكانية وثقافة الإبداع والتكنولوجيا، يجعلها المدينة المثالية لإطلاق (أوبر إير)".


شاهد التكاسي الطائرة من أوبر



خطة شركة اوبر لنقل الركاب

وتخطط شركة أوبر لنقل الركاب من أحد مراكز "ويستفيلد السبعة" حيث يقومون بالتسوق في مدينة ملبورن ومن ثم نحو المطار الرئيسي بالمدينة. 


اقرا ايضا:

مفاجئة هواوي في الواقع الافتراضي 


وتستغرق هذه الرحلة حوالي 10 دقائق لقطع مسافة تقدر بـ 19 كيلومترا وهي المسافة من الحي التجاري في وسط ملبورن حتى المطار، وبذلك تكون هذه الرحلة أسرع بحوالي ربع ساعة من قطع نفس المسافة بالسيارة حيث تستغرق نفس الرحلة بالسيارة حوالي الـ 25 دقيقة. 


تعرف على طريقة طلب خدمة أوبر إير

خدمة " أوبر إير" يمكن طلبها عبر الهواتف النقالة مثل باقي خدمات الشركة. 

وتعرض الشركة في فيديو لها أنواع من السيارات الطائرة. تعمل بمحركات نفاثة. حيث يتمثل جزء من السيارة في هيلوكبتر وجزء آخر لطائرة مسيرة وجزء ثالث يتمثل في طائرة ذات جناح ثابت مضاف اليها عدة تروس صغيرة لتمكنها من الإقلاع والهبوط العمودي والتحليق الأفقي السريع. 


google-playkhamsatmostaqltradent