افضل برنامج vpn للهواتف الذكية يغنيك عن أي برنامج vpn اخر

 دعني اخبرك عن افضل برنامج vpn للهواتف الذكية, والذي سوف يغنيك بالفعل عن اي برنامج vpn اخر, ولكي لا تشتت من نفسك انصحك من خلال هذه المقالة بتحميل هذا البرنامج.

smart vpn, تطبيق سمارت في بي ان


برنامج vpn للهواتف الذكية

هناك الكثير من تطبيقات vpn والتي يمكنك استخدامها لكن تطبيق vpn الذي سوف تحصل عليه من خلال هذه المقالة يحتوي على الكثير من المميزات والتقييمات العالية, بالاضافة الى ان التطبيق يحتوي على عدد كبير من المستخدمين من جميع انحاء العالم وعدد المستخدمين لهذا التطبيق يصل الى اكثر من مليون مستخدم من جميع بلدان العالم واليك بعض المميزات :

مميزات تطبيق vpn :

  1. التطبيق مجاني لجميع الهواتف الذكية
  2. تصفح الانترنت بدون حظر
  3. فتح المواقع المحظورة 
  4. فتح التطبيقات التي تطلب خدمة vpn
  5. تتوفر العديد من اللغات ليتمكن اي مستخدم في العالم من استخدام هذا التطبيق
  6. يمكنك الحصول على الكثير من ip ومن اي دولة في العالم لتتمكن من تغيير مكان تواجدك الى اي بلد تريد
  7. يمكنك الحصول على سرعة انترنت عالية لتتمكن من التصفح وتنزيل التطبيقات والالعاب بسرعة
  8. يعمل على كل اصدارات الهاتف الذكي
  9. تتوفر العديد من السيرفرات التي سوف تمنحك سرعة في الانترنت 

حول افضل برنامج vpn للهواتف الذكية

يعد هذا البرنامج هو الانسب لك من بين كل برامج vpn الاخرى, كما انه سوف يغنيك عن البرامج الاخرى , بكل سهولة سوف تقوم بتحميله من خلال هذه المقالة حيث تتوفر روابط مباشرة لتتمكن من تنزيلها الى هاتفك بسرعة, هذه الروابط في اسفل هذه المقالة, لا تقلق هذا البرنامج امن 100% فهو لا يحتوي على فيروسات او ملفات ضارة.

طريقة عمل برنامج vpn 

يعمل برنامج vpn على تغيير ip هاتفك الذكي, اي انه يعمل على تغيير دولتك الى دولة اخرى, لماذا يغير الدولة؟ لان المواقع والتطبيقات التي تم حظرها في دولتك تستطيع فتحها من دولة اخرى بفعل هذا التطبيق, وبعد ان يقوم بتغيير الدولة او ال ip الى ip اخر سوف تتمكن من فتح اي موقع محظور او اي تطبيق او اي لعبة محظورة في بلدك, وبهذا سوف تحصل على انترنت سريع وتصفح بدون قيود وبدون حظر.

كيفية استخدام VPN لفتح المواقع المحجوبة

 يعمل vpn على فتح المواقع المحجوبة من خلال تغيير ip هاتفك الذكي الى ip هاتف اخر في بلد غير بلدك الذي تقيم فيه, وهكذا سوف تتمكن من فتح المواقع المحجوبة التي تم حظرها في بلدك, ومن خلال هذا التطبيق يمكنك فعل هذا بكل سهولة.

ما هو ال vpn ؟

هي خدمة تعمل على تسريع الانترنت وتصفح الانترنت بدون قيود وبدون حظر, بالاضافة الى انها خدمة تحمي هاتفك من اي تجسس او فيروسات او ملفات ضارة, ايضا تمكنك هذه الخدمة من تحميل التطبيقات والالعاب الغير متوفرة في بلدك والتي تم حظرها في بلدك.

روابط تحميل برنامج vpn للهواتف الذكية

نوفر لك مجانا جميع الروابط لتحميل برنامج vpn 


vpn جوجل بلاي

vpn رابط مباشر

vpn لنظام ios

ملاحظة مهمة واقصد بهذه الملاحظة انها نصيحة مني ان لا تستخدم هذا التطبيق الا فيما يرضي الله عزوجل وانا برئ منك اذا استخدمته فيما يغضب الله عزوجل

google-playkhamsatmostaqltradent