كيفية تحويل الرصيد من موبيليس الى موبيليس | ابسط طريقة على الاطلاق حصرية 2022

murisi

تحويل رصيد موبيليس الى موبيليس من خلال خدمة سلكني Sellekni Mobilis, وهذه الخدمة تسمح لك بتحويل رصيد موبيليس الى خط واحد او اكثر للدفع المسبق طوال 24 ساعة .

بالاضافة الى ان شركة mobilis تقدم الكثير من الطرق البسيطة والتي تساعد في تحويل رصيد موبيليس الى موبيليس اي من شريحة mobilis الى اي رقم mobilis.

موبيليس,كيفية ارسال رصيد من موبيليس الى موبيليس,كيفية تحويل الرصيد من موبيليس الى موبيليس,تحويل الرصيد من موبيليس لموبيليس,كيفية ارسال رصيد من موبيليس لموبيليس,كيفية ارسال رصيد من موبيليس mobilis لموبيليس,كيفية تحويل الرصيد من موبيليس الى موبيليس 2021,كيفية تحويل الرصيد من موبيليس الى موبيليس 2022,كيفية ارسال رصيد من موبيليس الى موبيليس 2021,كيفية ارسال انترنت من موبيليس الى موبيليس,كيفية تحويل موبيليس الى مبتسم,ارسال رصيد انترنيت من موبيليس


تحويل الرصيد من موبيليس الى موبيليس mobilis حصري

خدمة التحويل المقدمة من شركة mobilis لجميع العملاء المشتركين بخدمة الدفع البعدي او الدفع المسبق, حيث سيتمكن العملاء من تحويل رصيد هاتف من mobilis موبيليس الى اي موبيليس اخر, بالاضافة الى انهم سوف يتمكنون من تحويل رصيد الانترنت من شريحة موبيليس الى اي شريحة موبيليس اخرى وبشكل مجاني دون الحاجة الى الذهاب لمقر الشركة من اجل تحويل الرصيد او الانترنت , وهذه الخدمة تسهل بشكل كبير لجميع المستخدمين, وتعد من اهم الخدمات التي تقدمها شركة شركة mobilis لجميع عملائها.

مميزات شركة mobilis موبيليس

سوف نذكر اهم ميزة من مميزات شركة موبيليس وهي التي توفر وتساعد الكثير من عملائها من تحويل الرصيد بدون الحاجة الى التواصل مع خدمة العملاء او الذهاب الى مقر الشركة , فقط من خلال احد الاكواد التي سوف تحصل عليها من خلالنا والذي سوف يقوم بهمته في تحويل الرصيد من موبيليس الى موبيليس بكل سهولة تابع معنا.

وهذا الكود يعد من اهم المميزات التي تقدمها شركة موبيليس لكل عملائها, حيث من خلال هذا الكود سوف تتمكن من تحويل رصيد موبيليس الى موبيليس بسرعة عالية دون الحاجة الى التواصل مع خدمة العملاء او الذهاب الى مقر الشركة, وهذا من اهم المميزات التي تقدمها الشركة وتسهل على عملائها في تحويل الرصيد.

كيفية تحويل الرصيد من موبيليس الى موبيليس سلكني

هناك الكثير من علاء شركة موبيليس يبحثون عن طريقة تحويل رصيد موبيليس الى موبيليس من خلال خدمة سلكني, وهذه الخدمة تقدمها شركة موبيليس لجميع العملاء, وسوف نشرح لكم طريقة تحويل الرصيد من موبيليس الى موبيليس اخر بكل سهولة من خلال موقعنا واو فيوتشر

اقرا ايضا : طريقة تفعيل موجود stc للايفون الاتصالات السعودية

طريقة الاستفادة من خدمة Sellekni موبيليس

خدمة سلكني لكي تستفيد منها يجب ان يكون الشخص الذي سوف يحول رصيد من خطه موبيليس متوفر في رصيده مبلغ اعلى من 50 دج ليتمكن من تحويل رصيد من خطة موبيليس الى اي خط موبيليس اخر, ولتوضيح الفكرة اكثر اذا اردت مثلا انت ان تحول رصيد موبيليس الى موبيليس اخر , يجب ان يكون في خطك موبيليس مبلغ اعلى من 50 دج لتتمكن من تحويل الرصيد من خطك الى اي خط موبيليس اخر.

ماهو المبلغ او كم قيمة التحويل من موبيليس الى موبيليس

يمكنك تحويل عدد خمس مرات في اليوم من موبيليس الى موبيليس اخر بحوالي مبلغ وقده 40 دينا جزائري او 200 او 150 دج , لتتكن من التحويل بكل سهولة.

كيف احصل على كود تحويل رصيد من موبيليس الى موبيليس اخر

كونك تمتلك شريحة موبيليس وتعد من عملاء شركة موبيليس يمكن بكل سهولة عن طريق خدمة سلكني تحويل رصيد من خطك موبيليس الى اي خط موبيليس اخر من خلال استخدام الكود هذا (#610 *) , وهذا الكود سوف يساعدك في تحويل اي رصيد موبيليس الى اي خط موبيليس اخر وبكل بساطة.

تحويل من موبيليس الى موبيليس فليكسي

تحويل رصيد فليكسي من موبيليس الى موبيليس من خلال خدمة سلكني, وذلك بمقابل مبلغ 10 دج لكل عملية تحويل يقوم بها العميل وذلك من خلال احد الاكواد التي تساعد في هذه العملية.

طريقة التسجيل في خدمة Sellekni سلكني

حتى تتمكن من استخدام تحويل رصيد من موبيليس الى اي موبيليس يجب ان تقوم بالتسجيل في خدمة سلكني حتى تتمكن من التحويل بكل سهولة ولكي تقوم بالتسجيل في الخدمة اتبع الخطوات التالية:

  • من خلال الهاتف النقال ستقوم بتشكيل الكود هذا # 610 *
  • ثم ستقوم بالضغط على الخيار رقم اثنين 2 وهذا رمز سري جديد في حالة اذا طلب منك الرمز القديم قم باعطاءه هذا الرمز 9999 وهذا هو الرمز القديم.
  • ادخل الكود المكون من الربعة ارقام وهذا سوف تحتاجة من اجل الارسال من موبيليس الى موبيليس اخر.

وهكذا فقد اكملت التسجيل في خدمة Sellekni وتمكنت من الحصول على الرمز السري تابع معنا لنستكمل طريقة ارسال الرصيد من موبليس الى موبيليس

كيف احول رصيد من موبيليس الى موبيليس عبر خدمة سلكني

اتبع الخطوات التالية من اجل تحويل الرصيد من موبيليس الى موبيليس عبر خدمة سلكني كالتالي:

من خلال هاتفك ادخل الكود هذا * 610 * ثم ادخل بجانبه رقم المراد الارسال اليه ثم ادخل * ثم قيمة الرصيد المراد تحويله ثم ادخل * ثم ادخل الرمز السري الذي حصلت عليه من خلال تسجيلك في خدمة سكلني ثم اخل # ثم قم بالنقر على ارسال وهكذا تم تحويل الرصيد بنجاح, لفهم الطريقة بشكل افضل هكذا * 610 *50*066*0000#

حيث هذا * 610 * هو الكود وهذا * تسمى نجمة وهذا 50 المراد الرقم الذي ستقوم بارسال الرصيد اليه ثم نجمة ثم الرمز السري 0000 ثم # ثم تقوم بالضغط على ارسال.

سوف تتلقى رسالة نصية لنجاح عملية الارسال بالاضافة سوف تتلقى رسالة اخرى بقيمة التحويل والرصيد الذي قمت بتحويلة.
سوف يتلقى الشخص الذي قمت بتحويل الرصيد اليه رسالة نصية تؤكد انه قد تم تحويل رصيد من خلالك

بخصوص الرمز السري الذي حصلت عليه من خدمه سلكني

الرمز السري الذي حصلت عليه اثناء التسجيل في خدمة سلكني يجب ان تحتفظ به من اجل تحويل الرصيد في كل مرة تريد تحويل الرصيد استخدم نفس الرمز الذي حصلت عليه اثناء التسجيل في الخدمة.

طريقة تغيير الرمز السري من خدمة سلكني

في حالة اذا كنت تريد تغيير الرمز السري الذي حصلت عليه اثناء التسجيل في خدمة سكني اتبع الخطو ات التالية:
  1. ادخل الكود *610*
  2. ثم ادخل الرمز السري الذي تريد تغييره
  3. ثم ادخل نجمة *
  4. ثم ادخل الرمز السري الجديد
  5. ثم ادخل مربع #
  6. اضغط على OK

كم اقصى مرات التحويل في اليوم

يمكن عمل تحويلين كحد اقصى خلال اليوم الواحد

كم هو مبلغ التحويل من موبيليس الى موبيليس

يقدر المبلغ بحوالي 10 دينار جزائري مع احتساب قيمة التحويل, بالإضافة الى انه يمكنك استخدام الرصيد في اجراء المكالمات وارسال الرسائل النصية والانترنت.

google-playkhamsatmostaqltradent